ادعولي ربي يفرج همي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اولا لي عتب عليكم ياحوائيات الواحد يكتب ويتعب ويبغى استشارات من الاخوات ولا احد يرد يعني انا اشوف المشاهدات اكثر من الردود
بكتب موضوعي وارجوكم ردوا ترى النصيحة فيها اجر بموازيين حسناتكم ، والله الدنيا ضاقت فيني لي فترة وحياتي متغيرة يعني كنت ماخذة الدنيا سهالة وفجأة كل شي تغير ، تخيلو انا من الشخصيات اللي تحب المكياج والملابس وكنت اعشق اروح السوق واشتري فجأة صارلي موقف كرهت كل شي بحياتي ، من وقت مشكلتي للان ماحطيت مكياج والملابس ماعاد اشتريت شي صرت البس من القديم ، لما قررت اني التزم كرهت هذه الاشياء سبحان الله يقولو الواحد لما يلتزم ويتقرب الى الله تنحل مشاكله الحمدلله ساعات احس نفسي رايقة وساعات اصير نفسية وماني طايقة شي ، جاني اكتئاب خوف قلق ، والله ادعي الله ليل نهار ومجتهدة بالدعاء بس الحمدلله ربي كريم ويفرجها لي اسبوع قررت اقرأ سورة البقرة يوم بعد يوم ، ساعات لمن اقراها احس اني مرتاحة وساعات لمن اقراها ماحس بذيك الراحة ماني عارفة اوصفلكم تجيني ضيقة ومشاكل ، بس ماني قادرة اكتبلكم اكثر من كذا حتى وانا اكتب مهمومة ادعولي
5
404

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجد 90
مجد 90
الله يفرج همك .. خلي املك بالله قوي وبإذن الله تنحل جميع مشاكلك ووكلي امرك لله الله ييسر لك عسير ويرزقك الراحه 🌹🌹

قال صلى الله عليه وسلم"من قال حين يصبح وحين يمسي,حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله تعالى ماهمه من امر الدنيا والاخره ..
سنوبل
سنوبل
الله يفرج همك ياقلبي واكثري من الاستغفار فالله سبحانه وتعالى يعطي الداكرين اكثر مما يعطي السائلين فاكثري من دكر الله وان شاءالله ينزاح همك
انا ايضا هالفتره من اسوا فترات حياتي جلست شهور وانا في سعاده وكنت افكر خلاص حياتي تغيرت للاحسن لكن فجاه انقلب الحال وعادت المنغصات في حياتي من جديد ولكني توجهت الى رب العالمين وكلي ثقه انه لن يردني خائبه
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
الله يفرج همك
برقع أخضر
برقع أخضر
شوفي حبيبتي الشيطان لما تلتزمين يا خاف وده يرجعك لسابق عهدك فهمتي فا ايش يسوي يجيب لك افكار هو ماعنده شي غير انه يعطيك فكره ويووسوس لك يبغاك تقبلينها مثال انتي بتموتين يا ويلك من الموت الموت الم عظيم مارح تحملينه ويخوفك وقلبك يخفق وصدرك منطبق اهم علاج ارفضي افكاره قولي ربي كريم ربي رحمان توكلي علي الله وحطي حملك علي الرحمان علشان يضعف كيده بعدين رح تكونين سعيده ومرتاحه الله يفرج كربك
عنقاء.
عنقاء.
اختي ما فهمت وش فيك ايش بدايه المشكله ايش سار؟؟

وضحي عشان نساعدك
انا ما ادري اي دخل الالتزام بالمكياج واللبس بالعكس اذا تقربتي من الله بتحبين الحياه اكثر و المكياج حلال مهو حرام من متع الحياه
ايش سار لك فهمينا....