[Faith]
[Faith]
اعرف وحده جميله وواثقه من نفسها واجتماعيه وكل من جلس معاها حبها وزوجها محطمها ومافي ذاك الحب ،،

وفي كثير واثقات وثقل مع اهل ازواجهم ومافي تقبل لاهل زوجهم لهم ،،

وحريم حليله وطيبه وعلى نياتها والكل يحبها ولها قبول عند الناس ،،

المحبه من الله اولاً واخيراً ،،

هذا مايمنع اني احسن نفسيتي وشخصيتي علشان اصير انسانه افضل وارقى ،،

بس رضاء الناس غايه لاتدرك والمفروض همي الاكبر يكون في ارضاء رب العالمين ، واذا حبيتي يكون لك قبول ومحبه بين الناس اسألي الله يحبب فيك خلقه مع الحرص على تطوير شخصيتك ،،
لونجة بنت السلطان
اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد هذي حال الدنيا للاسف

فرق بين الاهتمام بالنفس كالاستحمام والمساج وغيره وحب النفس يلي يحب نفسه يفضل نفسه على الكون اجمع وكانه جوهرة نادرة لم يخلق مثله لا يعصب لانه يخاف يجيه مرض لو ينجرح شوي يحس بالشفقة على حاله لا يفكر في احد لانو ولا واحد يستاهل مساحة من تفكيره 😂😂 عكس الشعور بالدونية
كن واثقاً
كن واثقاً
اكيد الواثقه من نفسها يحبها كل الي حواليها ويكفي انها هي تحب نفسها وتنزل كرامتها لاحد كرف ببيتك معقول بس اهل زوجك يعني ومع البقيه ليش لحالك تكرفي والثقل زين ويزيد الثقه بنفس
كن واثقاً
كن واثقاً
اكيد الواثقه من نفسها يحبها كل الي حواليها ويكفي انها هي تحب نفسها وتنزل كرامتها لاحد كرف ببيتك معقول بس اهل زوجك يعني ومع البقيه ليش لحالك تكرفي والثقل زين ويزيد الثقه بنفس
اكيد الواثقه من نفسها يحبها كل الي حواليها ويكفي انها هي تحب نفسها وتنزل كرامتها لاحد كرف ببيتك...
مو تنزل كرامتها
vdphki
vdphki
لكن اخواتي متى افضي احب نفسي وانا عندي اشغال في بيتي موقادرة الحق عليها وبكل طلعاتنا احيانا لازم تكون معي اطباق أخذها من غير العنايه بأطفالي و...و..
ولكل من ردوا شكراً لكم حبيباتي ردودكم جميييلة ولكن نريد المزيد والتوضيح ولكم خالص حبي