دلووعة عبوودي
دلووعة عبوودي
كانك كاتبه كل شي عني انا نفسك بضبط بس تذكرت مره كلمة خالتي كانت تقولي انتي بتهتمي بنفسك زيااااده لما تتزوجي بتملي حاولي خففي وانا نفس الشي خلطات وحركات واهتمام مش طبيعي الان لما تزوجت ما لي نفس اسوي شي كنت قبل الزواج اذا طلعت حبه بوجي اجنن والان مليان حبوب ولا همي
كانك كاتبه كل شي عني انا نفسك بضبط بس تذكرت مره كلمة خالتي كانت تقولي انتي بتهتمي بنفسك زيااااده...
طيب وهلأ كيف حياتك تغيرتي ولا لأ؟
دلووعة عبوودي
دلووعة عبوودي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا بالعكس أنا بطبيعتي بحب نفسي كتير وايجابية ومتفائلة بس هلأ مدري شو صابني نقلبت
دلووعة عبوودي
دلووعة عبوودي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الله يوفقكم ويسعدكم ويصب عليكم الارزاق صبا الله يفرج عليك يارب كلنا تقريبا مرحله من المراحل نمر بنفس المشاكل والضروف بس اكتشف عندما ترتبين حياتك بالورقه والقلم تنحل نصف المشاكل مثلا سوي جدول أسبوع من الاحد الى الخميس اعتناء وترتيب من دين وترتيب ونفسك ورياضه وصيام اثنين وخميس والجمعه والسبت راحه ومتعه ووناسه وكتبي حتى الاشياء الممتعه اكتبي مده الجدول مثلا 6 شهور بالبدايه راح تفوتين يوم يمكن أسبوع ولكن خلي الجدول بمكان انتي تشوفينه عشان اتحسفين وتسعين للتغير ودعي دائما يارب تبدل حالي لحسن حال
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الله يوفقكم ويسعدكم ويصب عليكم الارزاق صبا الله يفرج عليك...
حبيت كتيير كلامك وافكارك رح جربها
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
الله يعينك
بس حاولي تتقربين من ربك وادعي ان الله يعينك ع طاعته وعلى الاهتمام بنفسك وببيتك
موفقه