ملَك إنسان

ملَك إنسان @mlk_ansan_1

عضوة شرف في عالم حواء

أفيدوني وكان الله في عون العبد م دام العبد في عون أخيه

نزهة المتفائلين

السلام عليكم .. ف البداية مدري اذا هالقسم مناسب لموضوعي أو لا .. اللي عنده خلفيه أو مرت عليه مثل هالحاله يفيدني وجزاكم الله خير .. اثناء نومي ترتفع رجلي وأنا حاسه فيها بس م أقدر اتحكم ف نفسي وأوقات انسحب من سريري وأحس ناس ترفعني وتسحبني وأقاوم وفعلاً بعد جهد جهيد الاقي نفسي آخر الغرفه .. وكمان أشوف نفسي ف شوارع مظلمه لدرجة كنت ف مكان اقسم بالله افتكر كل تفاصيله كنت امشي فيه وانا واثقه اني كنت هناك حقيقه مو مجرد كوابيس وأحلام لمدة ساعه وبس افوق اكون مجهدة وكأني راجعه من مشوار بعيد يعني اللي يحصل متأكده انه حقيقي .. لدرجة قلت اقطع الشك ب اليقين وذهبت للمكان برفقة زوجي اللي كنت فيه ف المنام وكان نفس الشارع ونفس التفاصيل ونفس البيوت المهجورة والمحلات شفتها ب عيني زي م شفتها أثناء نومي .. اتمنى أن أجد تفسير لذلك.
8
448

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزوف_
عزوف_
ارقي نفسك حبيبتي
ولا تتركين أذكار الصباح والمساء
ملَك إنسان
ملَك إنسان
ارقي نفسك حبيبتي ولا تتركين أذكار الصباح والمساء
ارقي نفسك حبيبتي ولا تتركين أذكار الصباح والمساء
جزاك الله خير
Lavender10
Lavender10
وعليكم السلام
ماعندي علم
لكن تجيك الحالة بوجود زوجك ولا لحالك؟
اذا لحالك لاعاد تنامين لحالك
لان انا تجيني جواثيم وماتجيني الا اذا كنت نايمة لحالي
و حافظي على قراءة الاذكار والوضوء قبل النوم..
ام البنات الاربعه
الظاهر انك مصابه بمرض روحي وعلاجه بالدهان والرقيه والاغتسال
او
البيت مسكون ولهذا تشوفين احلام مزعجه وياذوك
الا
اذا نفس الاذيه تجيك باي مكان نمتي فيه فهذا يقوي الاحتمال الاول وهو اصابتك
ولكن قد تكوني مصابه وايضا البيت مسكون ومهيئ لدخول الشياطين فهنا طهري بيتك من الصور والكلاب والاصنام وكل ما يمنع دخول الملائكه
ثم حصني البيت كامل بقراءة سورة البقره ورش الاركان بالماء والورد والملح مخلوط
وشوفي كيف الوضع والله يعينك ويصبرك
شفاك الله
ملَك إنسان
ملَك إنسان
وعليكم السلام ماعندي علم لكن تجيك الحالة بوجود زوجك ولا لحالك؟ اذا لحالك لاعاد تنامين لحالك لان انا تجيني جواثيم وماتجيني الا اذا كنت نايمة لحالي و حافظي على قراءة الاذكار والوضوء قبل النوم..
وعليكم السلام ماعندي علم لكن تجيك الحالة بوجود زوجك ولا لحالك؟ اذا لحالك لاعاد تنامين لحالك لان...
بوجوده وبدون .. الله المستعان ، مشكوره اختي