راجية الفردوس1437
عادي ياقلبي 4 كيلو مو معناته قيصري لا تشيلي هم انا ولدته 4 كيلو طبيعي لكن المهم الان تعمل لك تحريض اذا زرتيها ولا تتعبي نفسك بالمشي الكثير لانه ماله دخل بتسهيل الولاده هو فقط يعطيك مرونه وتقوية عضلات لا اكثر ،، الله يسهل عليك ويقومك بالسلامة ...،،
ام اياااد22
ام اياااد22
اول شي انتي كيف وزنك لو كان جسمك عريض ومليانه طبيعي يجي البيبي بحجمك
وعموما اول التاسع ووزنه 3 طبيعي مايعتبر كبير وبعدين الوزن تقريبي مو صح بمولودي قالو قرب الثلاثه كيلو بالتاسع يعني 2كيلو800غرام ولما ولدتها خلصت التاسع وعليه اسبوع كمان كان الوزن 3 كيلو مع ان يوم ولادتي بالسونار قالو3 ونص
لاتخافين لحد4 كيلو ونص تقدري تولدي طبيعي صاحبتي بكريه وتراجع بحكومي وزن ولدها قرب5 كيلو ماشاءالله ولدته وزنه4 كيلو و800 قرام قالو لها لحكومي وزنه كبير وراسه واحتمال عمليه
بس اذا نزل الراس بالحوض خلاص ولادتك طبيعي وبالفعل ولدت طبيعي

يعني القاعده عشان ماتضحك عليكي دكتورتك اذا راس الجنين دخل الحوض الولاده طبيعي الوزن ماله دخل اهم شي حوض الام
فيه حريم اوزان اطفالهم ماجات3 وماقدرو يولدو طبيعي بسب ضيق الحوض وحريم يولدو 4 كيلو

وبالعكس الوزن الثلاثه كيلو سهل الدفع وقت الولاده مايتعب بنتي ماتعبت ماشاءالله والولد كان2 و600 غرام تعبت مرا جلست ادفع ساعه عشان يطلع

اما بالنسبه للولاده مو شرط اذا كان مفتوح الرحم ولاده انا جلس مفتوح2 سم اسبوعين ومابقيت خلطه ولاتمرين ولامشي ماسويته ومع كذا ولدت بالاسبوع41
ريماومازن
ريماومازن
ودكتورتك اللي تروحين لها ماعندها سالفه وش ذي الدكتوره معروف عمد الدكتورات اللي تخلص التاسع يعطونها اسبوع من العاشر فرصه اذا ماجتها الولاده يعطونها طلق صناعي موووو قيصري وين انتي رايحه لخاص تتشق بطنك عشان الفلوس اكثر ولا لحكومي عشان يصير عدد العمليات اللي تسويه اكثر وتاخذ عليهم
ودكتورتك اللي تروحين لها ماعندها سالفه وش ذي الدكتوره معروف عمد الدكتورات اللي تخلص التاسع...
هي ماقالت لي بولدك تقول انتبهي لايزود الجنين وزنه وانتي ب اول التاسع تتعسرين وتتعبين بولادتك
لافندر.بمبي
لافندر.بمبي
اذا صار وزنه ثلاثه ونص وزياده قولي لها تعطيك طلق صناعي واخذي ابرة الظهر انا كذا سوت معي الطبيبه اللي اتابع معها
%hanno%
%hanno%
شوفي ياقلبي.. انا على بداية التاسع قالو لي وزنه 3 وولدت لما كملت التاسع وكان وزنه 2 كيلو و700 جرام .. يعني أقل من اللي طلعه السونار بكثير .. في التاسع انا كنت امشي كل يوم حول ال 4 كيلو واشرب منقوع اليانسون وآكل رطب واقعد القرفصاء وهذاك الشي اللي آخر الليل .. ليلة ولادتي شربت منقوع اليانسون مرتين و شربت قهوة وزدت الزنجبيل شوي وأخذت معها رطب ومشيت كثييير وبرضو هذاك الشي اللي اخر الليل هو اللي من بعده بدأ ألم الطلق .. أتمنى مااكون اطلت عليك و افدتك