wajd abduallh

wajd abduallh @wajd_abduallh

عضوة جديدة

محتاره اكمل معاه ولا اتطلق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متابعه قديمه بصمت وهذا اول موضوع لي اتمنى تعطوني اراءكم الصادقه
انا متزوجه من 4 سنوات ونص وعندي ولد مشكلتي اني تزوجت صغيره ماعرف بالحياه الزوجيه الكثير وانصدمت كثير بس تعبت ع نفسي لين فهمت كل امور الحياه الزوجيه بس خلال هالاربع سنوات انهزت ثقتي بسبب اهل زوجي وتلميحهم وهم من الناس اللي يشوف نفسه فوق وباقي الناس تحت باختصار انا الحين ابد مو مرتاحه معهم وزياراتي لهم اشيلهاا هم بشكل وابي اطلع من بيتهم بسررعه .
زوجي ملاحظ اني مو مرتاحه معهم ودايم يقولي انتي ماتبين اهلي ويحس اني اكرهم ونيتيه دايم سيئه لي مع اني مسالمه حالي حال نفسي وعايشه لنفسي واحاول قد ماقدر ادخل معهم بس مافي امل عقدتي منهم مو راضيه تروح :(
*زوجي جفس نوعا ما وعصبي دايم يرفع صوته علي لاتفه الاسباب لدرجة كل الحب اللي بقلبي له راح والحين انا كارهته .
اخيرآ شوروا علي انا عايشه حيااه تضغطني من كل جهه ماني مرتاحه ابد لا مع زوجي ولا مع اهله والصديقات زوجي يمنعني مايخليني ع راحتي اطلع لصديقاتي او اغير جو مع احد الا معاه يتحكم بلبسي بجوالي كل شي يخصني .
لما افكر بحياتي قبل الزواج واقارنها بحياتي حاليا احزن ع نفسي كيف كنت وكيف صرت كنت اجتماعيه محبوبه بكل مكان اكون صداقات اما الحين كل شي تغير :(

اتمنى تدلوني ع الخيار الصحيح استمر بحياة ماهي عاجبتني ولاني مرتاحه فيها وكثير حاولت اغيرر فيها ماقدرت
او اتطلق دام مامعي الا ولد وانطلق للحياه اللي اتمناها.

12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراولهـ🍓
فراولهـ🍓
مشكلتك صغيره احمدي ربك عليها وش عبالك الزواج تفلينها..؟

اكيد بيتحكم فيك مثل يوم كنتي ع ذمت ابوك الحين هو بيتحكم فيك بس بالحدود المعقول وبتفاهم

اهم شي تخرجون تتمشون سوا حقوقك تاجيك كامله

وانتي ليش ماااشترطتي بيت مستقل لك هذي لازم يوفرها الزوج لزوجته تاخذين راحتك 😕😒
[Faith]
[Faith]
صعب نشور عليك هنا بطلاق او استمرار ،،

انتي عايشه هذي الحياه وعارفتهاوعارفه مميزاتها وسلبياتها ،،

تخيلي نفسك بعد عشر سنين قدام فين انتي وكيف بتكون حياتك لو تطلقتي او استمريتي ،،

جيبي ورقه واكتبي السلبيات والايجابيات ، اكيد رغم كل عيوب زوجك له ايجابيات خلتك تكملين معاه ،،

استشيري احد ثقه وقريب منك ام او خاله او احد تحسينه حكيم بيفيدك ممكن يفتح عيونك على شغلات ماكنتي ملقيه لها بال ، او ينصحك نصيحه تخلي حياتك احسن مع زوجك ،،

واوصيك بالدعاء الدعاء في الثلث الاخير من الليل والتذلل والطلب من الله ييسرلك امرك ويكتبلك الخير ،،
ايشيك ışık
ايشيك ışık
فكري بابنك لا تفكري بنفسك وتكوني انانيه لو ماخلفتي كان قلت عادي تطلقي منووه لكن حياتك فيها طفل ماله ذنب ويما حريم صابرات على زوج خاين وزوج سكران وضرب وإهانات وعايشين لساتك بداية حياتك يعني أدي لزوجك فرصه وادي لنفسك فرصه تنين وتلات مفيش حاجه او وضع يدوروم على حاله لازم في تغييرات بالحياه
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
استخيري رب العالمين
والله يختار لك ويكتبلك الخير
أم عيالي 123
أم عيالي 123
قرارك بيدك مو بالمنتدى