قمر اليابان،
قمر اليابان،
الي ردها زي وجها لا تدخل موضوعي
Pittsburgh
Pittsburgh
حسبي الله عليك ونعم الوكيل فاهمه قصدك تبغين تحطميني وانا ماعرفك ولا تعرفيني الحمد لله ردودي حلوه وكلها حكمه قصدي في الواقع
حسبي الله عليك ونعم الوكيل فاهمه قصدك تبغين تحطميني وانا ماعرفك ولا تعرفيني الحمد لله ردودي...
شفتي كيف... ردود افعالك ما تناسب الموقف .. ردود افعالك دائما عنيفه فوق سلاطة لسانك.. اشتغلي عليهم ولا اقصد التحطيم.. وتحسبنك مردود عليك..
دانه الالمعيm
دانه الالمعيm
حسبي الله عليك ونعم الوكيل فاهمه قصدك تبغين تحطميني وانا ماعرفك ولا تعرفيني الحمد لله ردودي حلوه وكلها حكمه قصدي في الواقع
حسبي الله عليك ونعم الوكيل فاهمه قصدك تبغين تحطميني وانا ماعرفك ولا تعرفيني الحمد لله ردودي...
المشكله مو في عقلك ولا في تفكيرك المشكله بتربيتك ولسانك يعني كلامك ذا ماتقوله حتى طفله مايقوله غير احد عنده مرض نفسي وشخصيته مهزوزه شوفيلك طبيب نفسي في اقرب وقت
آلمهآآ
آلمهآآ
لانك مرحة وفرفوشة الثقل الزايد لا يستصاغ وكل ما تكبرين تثقلين لانك صغيرة والناس كأصابع اليد مختلفين ...ودمتي بحفظ الله
آلمهآآ
آلمهآآ
عطينا تصرف او مثال ندمتي عليه او حسيتي انه فعلا يفشل !! والثقة بالنفس حلوة انا اشوف اغلب الجيل الحالي يفتقدون الثقة واذ كان عندك بالبيت احد من العائلة دائما ينتقدك ويسخر من تصرفاتك فاكيد تأثر على الثقة والنفسية ❣