زوجي غ ث ي ث

الأسرة والمجتمع

بنات زوجي فيه صفات اكرههههها دايم ينكد علي ب زوجته الاولى ويحسها بريئه عشان هي من نوع الهاااادي ودايم كل متكلم ب شي لو تافهه يقول لاتعلمين احد علومي لاتطلع تخيليو البارح يقول لي روحي لزوجتي الاولى تربيك من عصبت وبكيت يقول انا امزح هو يموت ب شي اسمه نكاده و ش اسوي فيه
45
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل شي كذب
كل شي كذب
الله يعينك جربي اسلووب الطناش خليك ثلجة هو يبغى يستفزك وانتي اقهرية ببرودك لا توضحين لة نقطة ضعفك
اخت عبيد
اخت عبيد
قلتي زوجته الالى يعني انتي الثانيه يعني ارضي بكل شي وبنصيبك ومال الحب الالحبيب الاولي
ام عليان 2
ام عليان 2
قلتي زوجته الالى يعني انتي الثانيه يعني ارضي بكل شي وبنصيبك ومال الحب الالحبيب الاولي
راضية بس مو لدرجة اروح لها تربيني ليه امي وابوي مربوني
نسبم الصباح
نسبم الصباح
طيب وقفيه عند حده انفشي عليه مره وقولي حاسب ع كلامك وقومي من الجلسه
عشان مايعودها
ام عليان 2
ام عليان 2
طيب وقفيه عند حده انفشي عليه مره وقولي حاسب ع كلامك وقومي من الجلسه عشان مايعودها
طيب وقفيه عند حده انفشي عليه مره وقولي حاسب ع كلامك وقومي من الجلسه عشان مايعودها
مشكلة يموت بنكاده موت ودايم ابكي وأكثر حركة تغثني فيه علومي لاتطلع انتبهي احد يدري لدرجة شي زايد عن حده لو يشغل المكيف يقول خلي احد يدري او يشتري سيارة او جوال يحلفني معلم ويقول لي علومي بدت تطلع من أخذتك من ناحية هذا شي زاد عن حدة غثني