كيف تتعاملون مع حزنكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله ..
كيفكم بنات حواء .. موضوعي زي مو واضح بالموضوع .. كيف تتعاملون مع حزنكم !
بداخلي حزن عمييييق مثقلني والظلم اللي تعرضت له مخلي قلبي زي الجمره ودايما احاول اصلي واكثر من الذكر والقران والدعاء مؤمنه فيهم بشكل كبير
لكن ما اشعر اللي بداخلي يخف او يقل ماشاءالله اغبط اللي يقولون صليت ودعيت وراح الحزن والضيق اللي بخاطري
احاول اسوي كل هالاشياء واتقرب لله لان الله يحب الذاكرين وكلي ثقه برحمته لعباده وعندي ثقه ان الدعاء سلاح ما افوت وقت بدون دعاء لي ولكل من اعرف حسب حاجتهم ، لكن ما يحزني اني كل شي اعمله واسويه
ما يخفف حزني .. دمعتي جاهزه مره اي شي يبكيني مع ان زمان ابدا ما كنت كذا .. كل يوم اقول بكرا بإذن الله بيخف الشعور اللي بداخلي ويجي الفرج
لكن للاسف لا يظل زي ماهو حياتي الاسريه ممتازه الحمدلله عندي اشياء لو اجلس الى كم ما اقدر اشكر الله عليها ، لكن الحياة باهته بعيني ما صارت زي زمان ..
كيف تتعاملون مع حزنكم والالم اللي تشعرون فيه ! كيف تتخلصون منه ! كيف تنسون الماضي !
36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عين جارية
عين جارية
سؤال جميل رغم انه حزين .. الطاقة المتفجرة هذي لا تحوليها الى طاقة سلبية نكدية، حوليها طاقة ايجابية اطلعي اقرئي سوي شعرك حواجبك نظفي ادراجك غرفتك بيتك سوي طبخة جديدة سوي كوفي طبعا اقصد اذا سيطرت عليك الافكار المزعجة وحسيتي قلبك معصور قومي سوي اي شي ايجابي سوي رياضة سوي مكياج سوي اي شي مفيد .. الاستسلام للحزن مصيبة يخرب يومك كله
ملَك إنسان
ملَك إنسان
مقولة أعجبتني ..

مهما قلت من كلام وظننتُه مواسي ، إلا أنني حتمًا أُدرك أن قمة الضعف والهشاشة أن نقول لأحدهم : أنا معك !
طينٌ يأوي إلى طين ..

يعني الواحد يفضفض ويمكن يلاقي حل ومساعدات وطبطبة بس ب الأخر كلمة الله يعين هي أقصى شي ممكن نقوله .. لذلك أشكي همك للذي يعين ولا يُعان .. ابعد الله عنكم الحزن وشرح صدوركم
roroالشامية
roroالشامية
انا لما احزن افجر طاقاتي وما اخليها مكبوتة
ممكن انظف البيت كامل شبر شبر
او آكل كل الاكل الي بالبراد
او اكتب كل شي زاعجني على ورقة ومزقها وارميها بالزبالة
ودايما خلي الثقة بالله عالية
والله اني بحزن ما يعلمه غير ربي لكن خلص اتأقلمت معه وحولته لأمل بغد جديد
um joud
um joud
بعد الالتجاء لرب العالمين
اشغل نفسي باشياء تنفس عني
مثلا مرات تطلع طاقة الحزن الي بداخلي لما اكتب خواطر ارتاح بعدها وترجع نفسيتي افضل
ومرات افرغ كل الشحنات السلبية بالمشي امشي وامشي مسافات طويلة ولا احس بتعب بس احس براااااحة عجيبة
واذا ماعندك مكان تمشي فيه ممكن تجربي السير الكهربائي
والحمدلله بعدها يتلاشى الحزن تدريجيا ويختفي ويصير من الماضي الي اذا تذكرته ابتسمت وشكرت الله لانه صار ماضي والحمدلله
roroالشامية
roroالشامية
الله ينسيكي حزنك ويفرح قلبك ويجبر كسرك
ويردلك حقك
عاجل غير آجل