!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشرفات طلبتكم تكفون لا تنقلون موضوعي محتاجة اجابات نزلت موضوعي بقسم الحمل و الامومة محد تفاعل معاي
ي بنات انا في الاسبوع 32 يعني اسبوعين من الثامن عندي طلق من امس الليل رحت المستشفى قالو لي ولادة مبكرة و خلوني عندهم تحت الملاحظة و الطلق كل ماله يزيد بس الرحم ما فتح اليوم اعطوني ابرة قالو هذي الابرة توقف الطلق او شي زي كذا مدري هذا اللي فهمته لاني كنت لحالي و انا بكرية و اللي حولي كلهم يصارخون فتوترت اكثر و زاد الطلق المهم قالو لي خلاص اطلعي البيت و اذا زاد الطلق او صار مضاعفات ارجعي لنا و انا مو متطمنة بصراحة
مين قد صار معاها كذا و عدت الامور على خير وهل اذا ولدت بالثامن يعيش الجنين و كم يوم يحطونه بالحضانة تكفون خففو عني محتاجة نصايحكم
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lovely my husband
lovely my husband
المفروض للاحتياط اعطوكي ابرة الرئة لحتى لو صارت الولادة تكون رئة البيبي مكتمله .والمفروض ضلليتي بالمشفى يراقبو وضعك.المهم لو زاد الالم او نزل دم فورا عالمشفى لا تتاخري وربنا يطمن بالك ويقيمك بالسلامة
صغيرتي نور عيني 🌺
المفروض للاحتياط اعطوكي ابرة الرئة لحتى لو صارت الولادة تكون رئة البيبي مكتمله .والمفروض ضلليتي بالمشفى يراقبو وضعك.المهم لو زاد الالم او نزل دم فورا عالمشفى لا تتاخري وربنا يطمن بالك ويقيمك بالسلامة
المفروض للاحتياط اعطوكي ابرة الرئة لحتى لو صارت الولادة تكون رئة البيبي مكتمله .والمفروض ضلليتي...
الله يسلمك
المستشفى سيء و المعاملة سيئة و انا لحالي و ما عرفت اتصرف ما عندي خبرة
يارب رحمتك الطف بحالي و احفظ لي جنيني ادعولي اليوم جمعة و الدعوة بظهر الغيب مستجابة
🌹أشا🌹DZ
🌹أشا🌹DZ
الله يطمنك ويقومك بالسلامة
طمنينا عنك

وفقك الله لما يحب ويرضى
فراولهـ🍓
فراولهـ🍓
ياقلبي فين زوجك لو انتي بالرياض انصحك بالمستشفى الشميسي مرا روعه اهتمام والخياطه

بنت بنوته🙊😙 وربي شاهد علي ولدت عندهم مع اني
ماكنت ابي عندهم كنت ابي اولد بالقوى الامن بس مستقبلوني عشاني ماراجعت عندهم

طمنينا عنك😘
فلورنسيا
فلورنسيا
ليش كذا المنتدى الموضوع بوادي والردود بوادي