أنا سخيفة☹

الأسرة والمجتمع

مساء الخير
لاتستغربون كلامي فعلاً بديت أحس أني سخيفة اذا قابلت حريم أو بائعة ألقى نفسي أسولف سوالف مالها داعي مو قصدي أستهبل الي بالمقابل الاحظهم مستانسين وضحك على سوالفي ويخشون فيني ويعلموني شيء من خصوصياتهم وانا ماأعرفهم وطول الجلسة ضحك وأنا إلي أضحكهم بكلامي
بنتي تتضايق من أسلوبي تقول ماله داعي بعض السوالف مع البائعات مثلاً
والله أني أندم فعلاً حسيت اني سخيفة ماله داعي الأخذ والعطاء والضحك مع الأجانب
أحيانا اقول يمكن عشان الكبت الي فيني من زوجي وأهله والقى نفسي أضحك مع الغرباء ولا هي شخصيتي وتطلع مع الغريب
نفسي يابنات أقابل وحده وأتكلم معها بجديه وكلمة وردها
ومع ذاك صداقاتي قليلة وأغلب الصداقات أنا بنفسي قطعتها أحب تكون علاقتي بالناس عابرة ولا مرتبطة ب أحد
بالله عليكم إلي تجيكم كذا ماتعتبرونها سخيفة
زوجي كم مره قال عني في أسلوبي مرح
واختي وابوي وأخوي كذا بس انا متضايقة من حالتي نفسي أعقل وأسولف قد سني وكأم
على فكرة أنا ماأكذب في سوالفي ولا اجيب نكت ولا أسوي شيء بتعابير وجهي أتكلم عادي
ومع ذلك غامضة مااحد يعرف عني شيء حتى أسمي
تعمدت أكتب ذا الموضوع يمكن ألقى رد وحدة يعقلني
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatoomah123
fatoomah123
بالعكس احس هالشي إيجابي مش سلبي وش فيها لا تكلمتي وضحكتي مع الكل والناس طبعا بحدود بالعكس اشوف شخصيتك انسانه اجتماعيه ومرحه لا تخلي احد ياثر عليك بهالشي بالذات
ملَك إنسان
ملَك إنسان
لا تقولي عن نفسك كذا يمكن تكوني ع الفطرة بس مو سخيفة .. عموماً لو حابه تغيري من نفسك لا تتكلمي الا فيما يستحق الكلام او الأخذ والعطا وكل شي بحدود وقت الجد جد ووقت المزح مزح .. موفقه
roroالشامية
roroالشامية
بالعكس احس هالشي إيجابي مش سلبي وش فيها لا تكلمتي وضحكتي مع الكل والناس طبعا بحدود بالعكس اشوف شخصيتك انسانه اجتماعيه ومرحه لا تخلي احد ياثر عليك بهالشي بالذات
بالعكس احس هالشي إيجابي مش سلبي وش فيها لا تكلمتي وضحكتي مع الكل والناس طبعا بحدود بالعكس اشوف...
معها
الحلوه المزيونه💕
بالعكس شي حلو
الناس تنفر من ثقيل الدم والنكدي
وتميل للي مثل طبعك
شي جميل فيك وانا مثلك وبالعكس الان اذا رحت المولات اعرف بعض البياعات وماينسوني ماشاء الله
حتى اللي يشتغلوا في الملاهي ادخل اولادي الملاهي واوقف مع العامله ادق حنك واسولف وننبسط
لاتقولي انك سخيفه انت احتمال حكمك على نفسك بالسخافه لانك تتكلمي في اشياء شخصيه مو المفروض احد يعرفها هذه سهله خلي سواليفك في اشياء عامه مو لازم تتكلمي عن حياتك الخاصه
بس لاتغيري طبعك لانه من جد حلو
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
بالعكس اشوفك اجتماعية حبوبة