أختي الحبيبة أسعد الله أوقاتك ياروحي ...

من جديد نواصل و لله الحمد و الشكر العروض العشرة الأولى الشهر الماضي انباعت و لله الحمد و الشكر و كل مين جرّبت الأغراض يشهد الله دعتلي على الإستفادة يعني بإذن الله تعالى فائدتكم مؤكدة عند إستعمال منتجاتي ...

و نتابع من جديد مع عشرة عروض جديدة لهذا الشهر كثير أخوات طلبوا مني تجديد فترة العرض و تكرم عيونكم حبيبات ألبي و الله من عيوووووووووني

لكن أختي الغالية أستحلفك بالله , لو ماكنتي جادة في طلبك أرجوكي أشد الرجاء أنك ما تطلبي مني أو تحجزي من العرض و بعدها تختفي لأن أكثر من 20 بنت في العرض الماضي حجزوا و أكدوا طلباتهم و بعدها اختفوا و هذا و الله شيء مؤسف جداً جداً لذلك أرجوكم أشد الرجاء يللي مو جادة بطلبها لا تطلب أو تحجز أرجوكم ...

المهم أخواتي نعود لموضوعنا

إذا كنتي حابة تنحفي عالأكيد و بشكل مضمون بإذن الله , و توحدي لون بشرتك و تبيضيها بأفضل و أحسن الطرق , و تقوّي شعرك بزيت من أفخر و أظرف أنواع الزيوت و بيعطيكي كثافة و لمعة رائعة و تقوية لبصيلات الشعر , فاحجزي واحد من هالعروض المغرية و بسرررررعة و لا تترددي لأن المكسب معك بإذن الله .

محتويات العرض :

نصف كيلو من القهوة العجيبة و الرائعة لسد الشهية و لتنزيل الوزن بإذن الله سبعة كيلو في الشهر .

+

الخلطة الرائعة لإزالة السلولايت و التنحيف من أجود أنواع الأعشاب الطبية و الطبيعية .

+

عبوة كاملة من زيت الحية الأصلي الفاخر (( زيت الكوبرا الأصلي )) , عبوة تكفي لاستعمال شهر كامل أصلية مية بالمية , كل مين اشترته من عندي و الله العظيم استفادت بشكل مو طبيعي لأنه الأصلي و ممتاز للشعر يقوي بصيلات الشعر و يكثف شعرك و يقويه يعني رائع بكل معنى الكلمة

+

مطربان بحجم 900 غرام من كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي بزيت الخس الأصلي لتبييض البشرة و توحيد لونها و تفتيح المناطق الداكنة .

+

عبوتين من كريم حواء التجميلي لإزالة حب الشباب و الكلف و النمش و تبييض البشرة أيضاً بإذن الله .

+

صابونة فاخرة من صابون الغار الأصلي المصنوع من 80 بالمئة من أفخم أنواع زيت الغار , تكفي لمدة شهر كامل من الإستعمال و صابون الغار و زيت الغار مشهور بفوائده الرائعة للشعر و الجسم .

+

حبتين من كيس الحمام الحلبي الأصلي لإزالة الجلد الميت و تفتيح المسام و خلايا الجسم و تنشيط الدورة الدموية (( حبة ناعمة و حبة خشنة )) .

+

مصاريف الشحن كاملة واصلك خلال ثلاثة أيام بإذن الله تعالى .

سعر العرض هذا مع مصاريف الشحن و كل شيء كاملاً 340 درهم أو ريال سعودي فقط لاغير و مابتدفعي ولاقرش زيادة ..

ملاحظة :

بعض الأخوات في فترة العرض الأولى حبّوا إستبدال كريم الياسمين الأصلي بزيت الخس , حبوا يستبدلوه بزيت اللوز الفاخر و فرق السعر بين زيت الخس و زيت اللوز 40 درهم فقط لاغير ... يعني بإمكانك تستبدلي زيت الخس بزيت اللوز و ذلك بدفع فرق قيمة الزيت 40 درهم فقط لأن زيت اللوز الأصلي أغلى من زيت الخس عرفتوا شلون حبيبات ألبي ...

طرق الدفع و التفاصيل كاملة نناقشها بالتفصيل على الخاص بإذن الله و أنا برشدك إن شاء الله لأسهل و أسرع الطرق و بزودك بكافة التفاصيل و المعلومات و أدق التفاصيل يللي ممكن تلزمك لكي تحصلي على العرض بغاية السهولة و البساطة و الأمان بإذن الله ..

لا تترددوا حبيبات ألبي بالطلب فالمنتجات طبيعية مية بالمية أي و الله و فائدتها مؤكدة بإذن الله ...

وفقني الله و إياكم لكل خير سلامي لكم جميعاً ويالله بسرعة لا تترددوا بالحجز و أرجو من الجادات فقط أرجوكم يللي مالها رغبة بالشراء لاتحجز و تعذبني معها ..

و أكرر العرض للجاداااااات فقطأرجوكم حبيبات ألبي ...

لكم مني جميعاً أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و لأي استفسار من عيووووووووني أنا جاهزة ...
27-12-1426 هـ, 08:29 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
و طبعاً أخواتي الحبيبات هذا العرض غير قابل للتبديل أو التغيير إلا في حالة واحدة فقط :

(( لو أنت مثلاً كنتي نحيفة و لست بحاجة للقهوة المنحفة و خلطة إزالة السيلولايت , فبالتالي , بإمكانك تستبدلي القهوة و الخلطة ب :

صابونة غار إضافية + عبوة زيت الكوبرا الأصلية الفاخرة عبوة إضافية ...

و للطلب من بقية منتجاتي بشكل إفرادي (( يعني من دون هذا العرض )) فهذه روابط مواضيعي كلها أضعها بين أيديكم حبيبات ألبي تفضلوا :

كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي لتفتيح وتبييض البشرة أطلبيه الآن بأمان و ضمان وسهولة , إضغطي هنا أختي الغالية .

و في هذا الموضوع تجدي دكاني المتواضع و الذي يحتوي على جميع أغراضي و منتجاتي التي أوفرها لكم حبيبات ألبي ...

و طبعاً لأي استفسار أو سؤال أو أي شي تكرم عيووووونكم وفقني الله و إياكم لكل خير
27-12-1426 هـ, 08:35 مساءً

ماشالله عرض رائع

لي عوده لاني بشوف اذا باقي شي من الراتب

>>>> طفرت من كثر ماشرت من المنتدى

برجع لك ان شالله
27-12-1426 هـ, 09:53 مساءً

اقتباس مشاركة  (طيف ولحظات الأشراق)
ماشالله عرض رائع

لي عوده لاني بشوف اذا باقي شي من الراتب

>>>> طفرت من كثر ماشرت من المنتدى

برجع لك ان شالله
تكرم عينك حبيبت ألبي منورة الموضوع و الله , و يا أهلا و سهلا فيكي أختي الكريمة في أي وقت تنوريني و الله وفقك الله لكل خير
27-12-1426 هـ, 11:44 مساءً

اقتباس مشاركة  (كتلة حنان)
أختي العزيزة .. المحبة للخير .. كيفك .. وصلت الطلبية اليوم الصبح ولكن ماقدرت أكتب رسالة الا الآن .. ،، والله كلك ذوق وشاكرة جدا لك ،، وأحرجتيني والله كلفت عليك ..

رائحة الصابون شيء خياااااااااال والله ماتوقعت يكون بالروعه هادي يبيعوا صابون الغار عندنا في السعودية لكن بلا رائحة ابدا وصابون ناشف واتذكر شريته من مهرجان للمنتجات السوريه قبل عام ولاعجبني كان سيء جدا وعرفت انه موأصلي لأن الصابون كان يتفتت مثل البودرة غير متماسك ،، وكمان كريم حواء يبيعوه عندنا عند العطار لكن بعلبة وشكل ورائحة مختلفة وكلها رديئه ياللله قد ايش يغشونا

بصراحة الصابون اللي اخذته منك وكمان كريم حواء لايعلى علىيها وصدقيني انها اجمل مما ذكرتي ووصفتي لنا وأول ماتخلص من عندي سأشتري منك بالكميات لآن خواتي أعجبهم كثير ،، واشكرك بعد على طريقة استخدامها نقتلها عندي .

جزاك الله خير وشاكرة لك ،،

اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليالي المدينه2005 »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الحبيبه واحشاااااااني والله لكن اعذريني تعرفي الاجازه افراح ومناسبات ماشاء الله ماني ملحقه والله انا باكتبلك من زماااااااااان
المهم ماشاء الله الاغراض اللي ارسلتيها رائعه بمعنى الكلمه وانا واخواتي مبسوطين منها
بالنسبه لكريم الياسمين ازال عني كثييييييييييييير من مناطق السواد وبدات هلمناطق تفتح وانشاء الله مع الاستمرار اكيد النتيجه بتكون احلى
وعندي واحده من اخواتي سمراء ماشاء الله عليها الان فتحت كثيييييييييير عن اول وهي بتدعيلك ليل نهار
ونفس الشيء لكيس الحمام وكذلك صابون الغار رائع وايضا كريم حواء
في انتظاااااااااار جديدك لاننا بصراحه ارتحنا كثيييييييييييييير للتعامل معاكي
ولكي مني اصدق واروع تحيه من هنا من مدينة المصطفى عليه افضل الصلاة واتم التسليييييييييم
واحلى سلالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالام
اقتباس مشاركة
الغالية محبة الخير

السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة

كيفك اختي ان شاء الله بخير؟؟

انا عارفه اني طولت ما قلت لك وش نتائج الكريم بس انا قصدت

انتظر اسبوع عشان اشوف النتائج وش بتكون بعد اسبوع

بقولك انا وش كان نظامي وكيف استعملت الكريم

بصراحة انا كان عندي مناسبة قريبة ودي اشوف نتائج بسرعة فحطيت الكريم كل يوم اجلس فية مدة ساعتين الى ثلاث ساعات وش اسوي عجبتني النتيجة من اول مرة وما قدرت قلت لازم اشوف نتيجة اكثر وبلفعل استمريت على هالنظام والحين صار لي اسبوع من استعملته ونتائجه كلاتي :
اول شي نعومة في جسمي وطراوة
تفتح في اللون بشكل ملحوظ
خاصة في المناطق اللي فيها اسمرار بسبب الحساسية والحكة يعني باليدين والسيقان ..
وبصراحة اختي حسيت بانتعاش مو طبيعي في جسمي ..

لله يعطيك العافية اختي ويجعله في موازين اعمالك ويوفقك في الدنيا والاخر وان شاء الله بكون بتواصل معك لما تروح اثار الحساسيه كليا عشان اخبرك اول باول وادعيلي يا حبيتي انها تروح كليا..

وعلى فكرة نسيت اقولك الصابونه بالمرة حلووووه تجنن للجسم ترطب جسمي كثير مشكووووووووووور حبيبتي ..

مع تحيااااااااااااااااااااااتي :

روابــــــــــــــــــــي
اقتباس مشاركة  (الحكمة)
اخواتي العزيزات

اشتريت من حوالي شهر كريم زهرة الياسمين مع زيت الخس من الاخت المحبة للخير، وقد ارسلته لي من سوريا مع صديقة لي كانت هناك. استخدمت الكريم من ذلك الوقت، وحبيت اني اشارككم في هذه التجربة لأن بعض الاخوات متشككات خاصة ان كلفة الكريم كبيرة من سوريا بسبب الشحن والتحليل. ولا اخفيكن اني كنت متشككة أيضا ولكني قررت ان اغامر لأن التكلفة لم تكن كبيرة بسبب توفير مصاريف الشحن.

بدأت باستخدام الكريم مخلوطا بماء الورد على وجهي وجسمي تحديدا على الرقبة وأعلى الصدر والذراعين والفخذين، والسبب في طلبي الكريم هو أني كنت أعاني من آثار حروق شمسية بالإضافة إلى يعض البثور على أعلى الذراعين والوجه.

الآن وبعد شهر من الاستعمال:
1. آثار الحروق الشمسية خفت بنسبة 70% وأصبحت غير مرئية
2. البثور على الذراعين اختفت تقريبا بشكل كامل
3. البثور على الوجه جفت كلها، وحتى الزيوان والرؤوس السوداء جفت واختفت
4. منطقة الفخذين اصبحت اكثر بياضا بشكل ملحوظ
5. أهم الآثار الملحوظة هي طراوة البشرة ونعومتها بشكل رائع، ربما بسبب زيت الخس الممزوج مع الكريم

الطريقة التي استخدمت بها الكريم: كنت أمزج الكريم بماء الورد كما في الارشادات، واضعه في الأماكن المطلوبة مع التدليك الخفيف، ولكني كنت اطمع في نتائج سريعة، فلم أكن أغسله بعد 20 دقيقة، بل أضعه عدة ساعات ، أو قبل النوم. ثم كنت أستحم وأحف جسمي بالليفة الخشنة مثل الحمام المغربي، واستخدمته مرتين اسبوعيا حتى الآن.

بعض الإرشادات لمن ترغب في استخدام الكريم:
ينصح بارتداء ملابس قديمة كي لا تتبع ملابسك مع أن البقع تزول بالغسيل العادي، ووضع منشفة تحت الجسم اذا كان الكريم سيوضع على الجسم.
امزجي الكريم في صحن باستخدام الشوكة مع قليل جدا من ماء الورد، ثم أضيفي المزيد فالمزيد من ماء الورد أو الليمون لأن من الصعب مزج كمية كبيرة مرة واحدة ، واصنعي كمية تكفيك عدة أيام مرة واحدة. أنا كنت أضع الكريم الممزوج والذي يصبح قوامه يشبه اللوشن في زجاجة صبغة شعر فارغة، وهكذا يصبح استخدامه اسهل دون تلويث ما حولك. وبعد انتهاء الوقت المحدد يجب فرك البشرة جيداً أثناء الاستحمام لإزالة بقايا الكريم كي لا تترك لون ابيض على الجسم.

هذه هي تجربتي كاملة أضعها بين أيديكن، وكل الشكر للأخت الكريمة (المحبة للخير) على هذا المنتج الرائع، وعلى تعاونها والهدايا الرائعة المرفقة مع الكريم، وليست لي أي مصلحة سوى فائدتكن، والله على ما أقول شهيد. أود أن أضيف اني اتحدث حصراً عن كريم زهرة الياسمين الذي تصنعه المحبة للخير، ولست مسؤولة عن المصادر الأخرى للكريم.
اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شرشوره »
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه صدقتى اختى

وكلمة حق بالاخت محبه الخير انها قمه فى الذوق وحسن التعامل

وما لقيت منها الا كل خير وكرم فى الطلبيه اللى بعثتها لى

والكريم روووووعه كلمه قليله عليه مع انى متقطعه فى الاستعمال

الا انه اثره باين على بشرتى كانت عندى بقعه بنيه اعلى الخد قريب الاذن من الجهتين

بصراحه وحده منهم اختفت والثانيه بعد خف لونها بنسبه 80%

والبشره بعده تكون نضره والله على ما اقول شهيد

وكانت عندنا مناسبه فاستخدمتها يومين ورا بعض واللى فى

الصالون اللى تحط لى المكياج تقولى ماشالله بشرتك رطبه

مع ان بشرتى كانت قبل لا احط كريم بودره الياسمين جافه

والحين صار لى عشرة ايام استخدمها يوم بعد يوم وان شالله بستمر عليها

والله يوفق محبه الخير ويعطيها على نيتها ....

شرشوره
اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام الغزلاني »
المحبة للخير ... غنية عن التعريف ..
وسعيدة بالتعامل مع انسانة بطيبتج ورقتج وامانت...

<<------ اشترت بودرة الياسمين مع زيت الخس وجربته ووقفت

بس خلال هالمرتين اللي جربتهن بصرراحة نعوومة وصفاء ونقاء اكثر من رائع

بس وقفت بسبب ظروف معينة ...

الحكمة شجعتيني اكمل

وان شاء الله اسوي لي كورس عناية بالجسم لي رديت من السفر
اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غنوة »
جسمي صار لون واحد تقريبا لانه ما استخدمتها غير مرتين أمس واليوم بصراحه اكثر شيء لاحظته الابط والمؤاخره (( المقعد )) سواري على التعبير صار لونهم فاتح والله عارفه هل المنطقه دئما تكون لونها غامق عن الجسم انا مبسوطه من النتائج واكيد مع الوقت راح يتغير اللون اكثر
اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهى »
اختي المحبة للخير:

انا جربت الكريم على ابني سنة وعشر شهور وكانت لديه أكزيما في رجليه واستخدمته له والحمد لله وبإذن الله راحت الكزيما .

وفي شغلة ثانية بس بعدني اتاكد منها وهي انها خففت نمو الشعر برجولي والله اعلم وانا لا زلت أجرب .
28-12-1426 هـ, 06:35 مساءً

الساعة الآن 05:03 .