هلا والله الغاليه المحبه للخير انا لو طلبت القهوه وكريم السلولايت وكريم بودرة الياااسمين كم بيكووون السعر كامل شامل الشحن ... وإذا ممكن عنوااانكم في سوريا لانه ليه نزله قريبه جدا لسوريا
29-12-1426 هـ, 01:40 صباحاً

اقتباس مشاركة  (اللوتس2005)
وعليكم السلام

يعني هل لازم نشتري المذكور كله ؟؟
طيب اذا كنت بحاجه لبعض المذكور او ثنين اوثلاث طلبات يصلح والا لا ؟
لان الميزانيات مو على كيفنا للاسف
والله يوفقك ان شاء الله يالغاليه
أهلين و سهلين حبيبت ألبي ... لو قرأتي ياغالية الموضوع بتمعن , رح تشاهدي التالي :
وفقك الله أختي الكريمة لكل خير و لأي استفسار أو توضيح تكرم عينك أنا بالخدمة دوماً
29-12-1426 هـ, 05:28 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الاحمدية)
حبيبتي محبه للخير ممكن ترسيلسلي التفاصيل على الخاصاذاتكرمتي لان عروضك عجبتني
أكيد ممكن عيوني شيكي الخاص من فضلك

اقتباس مشاركة  (أميرة الــــشــرق)
حبيبتي محبه للخير ممكن ترسيلسلي التفاصيل على الخاصاذاتكرمتي لان عروضك اعجبتني
تكرم عينك أختي شيكي الخاص

اقتباس مشاركة  (ورد الغرام)
حبيبتي محبه للخير ممكن ترسيلسلي التفاصيل على الخاص اذا تكرمتي
أرسلت التفاصيل عزيزتي شيكي الخاص أنا بانتظار ردودكم أخواتي لنباشر الخطوات و التفاصيل على بركة الله
29-12-1426 هـ, 05:36 مساءً

اقتباس مشاركة  (همســ حب ــة)
اختي لو تكرمتي هذي الخلطه ( الخلطة الرائعة لإزالة السلولايت و التنحيف من أجود أنواع الأعشاب الطبية و الطبيعية .) تنحف ولا بس تزيل السلولايت . لاني نحيفه بس طلع فيه سلولايت بعد حملي وولادتي .
وبكم راح يكون العرض بدون القهوه لاني ما احتاجها الحمد لله .
أهلين و سهلين أختي , الخلطة هذه للتنحيف أولاً و إزالة السلولايت ثانياً عرفتي شلون حبيبت ألبي يعني تنحيف و إزالة سلولايت معاً و سعرها 25 ريال فقط عرفتي شلون حبيبت ألبي ...

و لأي استفسار آخر تكرم عينك حبيبتي
29-12-1426 هـ, 05:39 مساءً

اقتباس مشاركة  (أم مــــهاري)
هلا والله الغاليه المحبه للخير انا لو طلبت القهوه وكريم السلولايت وكريم بودرة الياااسمين كم بيكووون السعر كامل شامل الشحن ... وإذا ممكن عنوااانكم في سوريا لانه ليه نزله قريبه جدا لسوريا
أهلين و سهلين أختي أم مهاري ... حبيبت ألبي أنا قلت خلطة أعشاب لإزالة السيلولايت وليس كريم السيلولايت فهناك فرق كبير ياغالية بين الكلمتين

و خبريني حبيبت ألبي بطلباتك بكميات معينة لكي أستطيع أن أحسب لك السعر النهائي مع الشحن و كل شيء كاملاً عرفتي شلون حبيبت ألبي , وفقك الله لكل خير أنا بانتظارك
29-12-1426 هـ, 05:45 مساءً

الساعة الآن 11:04 .