طيب مدام انك تمدحينها ليش ماتستخدمينها
أنا يا أختي و لله الحمد و الشكر لم أمدح منتجاتي , بل مدحتها كل مين استخدمتها و لله الحمد و الشكر بشهادة الكثير من الأخوات الكريمات بارك الله فيهم مدحوها و استخدموها و وجدوا نتائج روعة .

بالنسبة لكريم الياسمين استخدمته أكثر من مرة لإزالة الرؤوس السوداء من منطقة الأنف و كانت النتائج يشهد الله مذهلة و لم أستخدمها للتبييض لأني و لله الحمد و الشكر و المنة بيضاء البشرة ... و القهوة العجيبة لسد الشهية لم أستخدمها لأني لست من محبات البلاك كوفي للأسف ولولا ذلك يشهد الله لكنت استخدمتها ...

أما بقية المنتجات مثل زيت الحية و أكياس الحمام و صابون الغار الفاخر فكل أهل منزلي و أقاربي يستخدمونه و لله الحمد و الشكر و شي بياخد العقل و الله ...

و شكراً على مرورك أخت ريما

(مطربان بحجم 900 غرام من كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي بزيت الخس الأصلي لتبييض البشرة و توحيد لونها و تفتيح المناطق الداكنة) . ارجو بيان مكونات هذا الكريم هل يوجد فيه كريمات تحتوي على الزئبق مثل كريم ديانا وبوهلي
اقتباس مشاركة  (نسمة هواء)
(مطربان بحجم 900 غرام من كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي بزيت الخس الأصلي لتبييض البشرة و توحيد لونها و تفتيح المناطق الداكنة) . ارجو بيان مكونات هذا الكريم هل يوجد فيه كريمات تحتوي على الزئبق مثل كريم ديانا وبوهلي
أعوذ بالله يا أختي , يشهد الله العظيم رب العرش العظيم أن الكريم طبيعي مية بالمية و خالي من أي مواد زئبقية أو مؤذية للبشرة لا و يشهد الله ثم أني يا أختي أخاف الله فيكم و أنتم قبل كل شيء أخواتي في الله و يشهد الله لو أن البودرة والكريم الذي أصنعه يحتوي على أي مادة ضارة لما كنت صنعته و وفرته لكم أختي الغالية أعوذ بالله ياعمري ...

ثم إن الكريم قبل أن يخرج من هنا محلل في مختبرات الدولة و غير ذلك قامت بتحليله إحدى الإخوات على حسابها الشخصي في المختبر و ظهرت النتائج التالية :

اقتباس مشاركة
و قد إحتجت لوقت لأقوم بتحليل مادة بودرة الياسمين و كانت النتيجة كما يلي (للعلم حللتها بنفسي و على نفقتي الخاصة لقطع الشك باليقين)

1- ليس فيها كورتزون و لا زئبق و من أي مواد تضر البشرة

2- البودرة كيميائيا عملها مثل كريم الوقاية من الشمس تبيض البشرة بحمايتها و تعيد ترميم التالف من الخلايا (لكن تحتاج لوقت)

3- لا تحتوي عل مادة أوكسيد الزنك ((زنك أوكسايد) التي تدخل في مراهم الأطفال (لعلاج إلتهاب الحفاظ) و في كثير من كريمات التجميل (وليست مضرة كما يعتقد البعض بل تفيد لترميم الجلد ) و تختلف عن أملاح الزنك المستعملة مثل الفيتامينات و التي تكمل النقص الغذائي خلال الريجييم و الحمل و هي الأخرى مفيدة لصحة الجلد و الأظافر)

4- لا تزيد نمو الشعر لأنها تدخل في كثير من كريمات التجميل و خاصة كريمات الحماية من الشمس و الماسكات(أقنعة الوجه و الجسم) و حتى في الوان الطعام (كالكريمة و الآيس كريم و لها نسب محددة للطعام)
و لاتنسي يا أختي أن قبل كل شيء رب العالمين شاهد علينا و على تصرفاتنا ومستحيل يا أختي بل من عاشر المستحيلات أني أكسب مال حرام على حساب صحة أو ضرر أو إيذاء غيري من أخواتي في الله , لا و الله لا أفعلها مهما حييت ...

والكريم من صنع يدي يا أختي و من مواد طبيعية بودرة الياسمين وخليط من زيوت مفيدة و طبيعية مية بالمية ...

وطبعاً لمزيد من الإستفسارات هذا رابط الموضوع الأصلي :

كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي لتفتيح وتبييض البشرة أطلبيه الآن بأمان و ضمان وسهولة

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيبتي إلا متى العرض راح يكون مفتوح
لأني أبي أطلب بس مو الحين
عندي ظروف متى ماخلصت طلبت
إستغفر الله ربي وأتوب إليه

الساعة الآن 12:04 .