طيب مدام انك تمدحينها ليش ماتستخدمينها
30-12-1426 هـ, 11:01 صباحاً

أنا يا أختي و لله الحمد و الشكر لم أمدح منتجاتي , بل مدحتها كل مين استخدمتها و لله الحمد و الشكر بشهادة الكثير من الأخوات الكريمات بارك الله فيهم مدحوها و استخدموها و وجدوا نتائج روعة .

بالنسبة لكريم الياسمين استخدمته أكثر من مرة لإزالة الرؤوس السوداء من منطقة الأنف و كانت النتائج يشهد الله مذهلة و لم أستخدمها للتبييض لأني و لله الحمد و الشكر و المنة بيضاء البشرة ... و القهوة العجيبة لسد الشهية لم أستخدمها لأني لست من محبات البلاك كوفي للأسف ولولا ذلك يشهد الله لكنت استخدمتها ...

أما بقية المنتجات مثل زيت الحية و أكياس الحمام و صابون الغار الفاخر فكل أهل منزلي و أقاربي يستخدمونه و لله الحمد و الشكر و شي بياخد العقل و الله ...

و شكراً على مرورك أخت ريما
01-01-1427 هـ, 04:33 صباحاً

(مطربان بحجم 900 غرام من كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي بزيت الخس الأصلي لتبييض البشرة و توحيد لونها و تفتيح المناطق الداكنة) . ارجو بيان مكونات هذا الكريم هل يوجد فيه كريمات تحتوي على الزئبق مثل كريم ديانا وبوهلي
01-01-1427 هـ, 05:23 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نسمة هواء)
(مطربان بحجم 900 غرام من كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي بزيت الخس الأصلي لتبييض البشرة و توحيد لونها و تفتيح المناطق الداكنة) . ارجو بيان مكونات هذا الكريم هل يوجد فيه كريمات تحتوي على الزئبق مثل كريم ديانا وبوهلي
أعوذ بالله يا أختي , يشهد الله العظيم رب العرش العظيم أن الكريم طبيعي مية بالمية و خالي من أي مواد زئبقية أو مؤذية للبشرة لا و يشهد الله ثم أني يا أختي أخاف الله فيكم و أنتم قبل كل شيء أخواتي في الله و يشهد الله لو أن البودرة والكريم الذي أصنعه يحتوي على أي مادة ضارة لما كنت صنعته و وفرته لكم أختي الغالية أعوذ بالله ياعمري ...

ثم إن الكريم قبل أن يخرج من هنا محلل في مختبرات الدولة و غير ذلك قامت بتحليله إحدى الإخوات على حسابها الشخصي في المختبر و ظهرت النتائج التالية :

اقتباس مشاركة
و قد إحتجت لوقت لأقوم بتحليل مادة بودرة الياسمين و كانت النتيجة كما يلي (للعلم حللتها بنفسي و على نفقتي الخاصة لقطع الشك باليقين)

1- ليس فيها كورتزون و لا زئبق و من أي مواد تضر البشرة

2- البودرة كيميائيا عملها مثل كريم الوقاية من الشمس تبيض البشرة بحمايتها و تعيد ترميم التالف من الخلايا (لكن تحتاج لوقت)

3- لا تحتوي عل مادة أوكسيد الزنك ((زنك أوكسايد) التي تدخل في مراهم الأطفال (لعلاج إلتهاب الحفاظ) و في كثير من كريمات التجميل (وليست مضرة كما يعتقد البعض بل تفيد لترميم الجلد ) و تختلف عن أملاح الزنك المستعملة مثل الفيتامينات و التي تكمل النقص الغذائي خلال الريجييم و الحمل و هي الأخرى مفيدة لصحة الجلد و الأظافر)

4- لا تزيد نمو الشعر لأنها تدخل في كثير من كريمات التجميل و خاصة كريمات الحماية من الشمس و الماسكات(أقنعة الوجه و الجسم) و حتى في الوان الطعام (كالكريمة و الآيس كريم و لها نسب محددة للطعام)
و لاتنسي يا أختي أن قبل كل شيء رب العالمين شاهد علينا و على تصرفاتنا ومستحيل يا أختي بل من عاشر المستحيلات أني أكسب مال حرام على حساب صحة أو ضرر أو إيذاء غيري من أخواتي في الله , لا و الله لا أفعلها مهما حييت ...

والكريم من صنع يدي يا أختي و من مواد طبيعية بودرة الياسمين وخليط من زيوت مفيدة و طبيعية مية بالمية ...

وطبعاً لمزيد من الإستفسارات هذا رابط الموضوع الأصلي :

كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي لتفتيح وتبييض البشرة أطلبيه الآن بأمان و ضمان وسهولة

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
01-01-1427 هـ, 06:23 صباحاً

حبيبتي إلا متى العرض راح يكون مفتوح
لأني أبي أطلب بس مو الحين
عندي ظروف متى ماخلصت طلبت
02-01-1427 هـ, 12:10 صباحاً

الساعة الآن 12:15 .