اختي ماتشوفينه غااااااالى بالحيل مبلغ ماهوهين يعني لو ميه او ميتين بالكثير حقه
اقتباس مشاركة  (&*نور الوجود*&)
حبيبتي إلا متى العرض راح يكون مفتوح
لأني أبي أطلب بس مو الحين
عندي ظروف متى ماخلصت طلبت
يا أهلا و سهلا أختي تكرم عينك أنا بحجزلك واحد من العروض لبينما تنتهي ظروفك على خير إن شاء الله عيوني و الله يوفقك لكل خير عزيزتي

اقتباس مشاركة  (ام بندوري 2)
اختي ماتشوفينه غااااااالى بالحيل مبلغ ماهوهين يعني لو ميه او ميتين بالكثير حقه
بالعكس حبيبتي السعر عادي جداً جداً و أقل من عادي و يبدولي أنه أنت ماعندك فكرة عن الأسعار إطلاقاً للأسف , فالشحن لوحده تكلفته بحدود ال 100 ريال لهذه الأغراض و أحياناً تزيد حسب الدولة العربية هذا ماعدا أجور المواصلات و الأغراض و و و و و إلخ ...

عفواً أختي لكن كلامك هذا ماله داعي و تعليقك أبداً ليس بمكانه و كان بإمكانك تكتفي بإغلاق صفحة الموضوع بما أن السعر لم يعجبك و وجدتيه غالي بالحيييل فأنا لم أجبر أحداً على الشراء من منتجاتي ... و عموماً هذا رأيك و أنت حرة

تنبيه :
لست مسؤولة عن أي مصدر آخر لكريم زهرة الياسمين ولست مسؤولة عن نتائج الكريم من مصادر أخرى , ليس لي أي مندوبات والكريم الأصلي 100% من عندي حصراً إما من خلال هذا العرض الخاص أو من خلال الموضوع الأصلي على الرابط التالي :

كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي لتفتيح وتبييض البشرة أطلبيه الآن بأمان و ضمان وسهولة إضغطي هنا ...

لذلك وجب التنبيه و الله الموفق

السلام عليكم أختي المحبة للخير
جزاك الله خير على المجهود

لكن عندي سؤال عندك كريم مجرب بخفف طلوع الشعر بالوجهه؟؟؟

يعجز اللسان عن الكلام عندما يريد القلب التعبير عما بداخله من رسائل شكر وعرفان وحب لمن أجزل له معروفا
فجزاك الله خيرا ياوردتي الغالية
وردة الجوري
اللهم أجمعني بها في أعلى جنانك ومن نحب

الساعة الآن 12:23 .