أول زهرة

أول زهرة @aol_zhr

عضوة جديدة

عملية تنظير الرحم اللي عملتها تفيدني لو سمحتو 🌸

الحمل والإنجاب

يا حلوات الي ثلاث سنوات بنتظر اني أحمل بعد ما جبت بنتي اللي عمرها 3 سنوات ، المهم راجعت عند كتير دكاتره وكانو كل مره يحكولي شي عملت تحاليل هرمونات وسونار وكانو يحكولي كله تمام ما فيكي شي حتى نصحتني دكتوره اعمل اشعة الصبغة الملونه للرحم ، وطلعت عندي أنبوبة مسكره بلحميات وفتحت لما عملت الأشعة وكان الوجع مميت ، بعد هيك طلعت مشكلة الالتهابات والحمدلله صار عندي قرحة بالرحم وعملت كوي يعني جربت كل شي ولله الحمد ، بعد هيك صرت استنى يصير حمل والحمدلله ما حصل الا ان زرت دكتور كان جدا متمكن ماشاءالله من طريقة تشخيصه حسيته فاهم وعارف شو بحكي المهم انه لما شاف صورة الاشعة الملونه حكى انه مبين عنده القناة نفسها فيها تضخم ويشك بوجود التصاقات ، ونصحني بعمل تنظير داخل الرحم مع تدخل جراحي اذا تتطلب الموضوع
ساامحوني أطلت بالموضوع حتى أي حد عملها أو يفيدني بنصيحة محتاجيتها جدا ودعواتكم لي بالذرية الصالحة ،،، الحمدلله ع كل حال ☺☺
1
208

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*سلافة*
*سلافة*
انا عملت المنظار مرتين
اول مره قبل 9 سنين وكان استكشافي لعدم وجود مانع للحمل ومع ذلك مايحصل حمل
والمره الثانيه قبل 8 شهور طلع لي كيس عالمبيض وشالوه باالمنظار العمليه جدا بسيطه وتخرجي ثاني يوم يسوولك فتحه بسيطه واحد سانتي تحت السره مكان دخول المنظار
وفتحه يمين وفتحه يسار جهة المبايض برضو صغيره جدا واحد سانتي تساعدهم بادخال ادوات الفحص
اتمنى افدتك بس حابه اطمنك انها اسهل مما تتخيلي وحتى الجروح ماراح تالمك كثير شي بسيييييط جدا وحيعطوكي مسكنات ماحتحسي بالالم
دعواتك لي بثبات حملي وتقر عيني بجنيني بصحه وسلامة