نحافتي سبب لتعاستي😭😭

الأسرة والمجتمع

• السلام عليكم ياحوائيات

اببدا بمشكلتي بدون مقدمات انا عمري 24 ومن يومي صغيره وانا نحيفه جدا جدا اخر مره قست وزني كان 37 والحين نحفت اكثر اتوقع نزل وهالشي جعل كثير من قريباتي يستحقروني وينكدون علي حتى في مناسباتي السعيده بهالسؤال ليش انتي نحيفه ماتأكلين وحللي يمكن فيك شي كأنك بتموتين وتخوفين والكثييير من الكلمات اللي تجرح وانا الحمدلله أكل وحاولت كثيير اجرب خلطات بس مانفع لان شهيتي احيانا تكون مسدوده وتجيني اوقات ضيقه وهم ولا أكل وفيني فقر دم حاد ولي شهر على حبوب الحديد بس ماتغير شي بوزني وانا امنيتي من يومي صغيره ان اسمن لو شوي حتى الاجتماعات قليل اروح لهن قلت ثقتي بنفسي بسبب هالشي ارجوووكن ساعدني ابي حبوب للتسمين موثوقه والا اي شي مجرب للتسمين وسلامتكم
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت طرازن
بنت طرازن
الافضل تروحي اخصائيه تغذيه
أنا للتميز عنوان
سبروفيتا وخلطة حلم دون تفسير أكليها مرتين وبعدها كاس عصير منقا مع القهوة آكلي الشوكولاتة اللي تُحبين سنكرس ومارس وغيره على فكره الحبوب مو في السعودية في الكويت
أنا للتميز عنوان
خلطة حلم راح تعالج فقر الدم اللي عندك بسبب الطحينية والمكسرات والماش والحلبة لاتنسين ترطبين جسمك علشان التشققات وتلبسين مشد للبطن
مين يقول ما تقدر
حبيبي عالجي فقر الدم اذا كان عندك فقر دم وشوفي تكشفي على الغده يمكن هيه الي ساده نفسك
مين يقول ما تقدر
واذا عالجتي دا كله وما متنتي طنشي ولا تفكري وخليك من كلام الناس الي لا يودي ولا يجيب شوفي انا وزني 39واحيانا ينزل 37 وأروح ما اخلي جمعه ومع ذلك كثير ناس يقولوا النحافه أحسن لك يا شيخه واذا انتي متضايقة بالمره البسي الكلوت الي يكبر الموخره 😬😬واحشي صدرك او خذي سنتيان من نعومي المحشيه وبس