حلق من الكويت قيمته 20 ريال ابيع جمله واخذ عموله 250 ريال للي حابه تتاجر

--------------------------------------------------------------------------------

طبعا انا راح اوفر لكم اشكال متنوعه من الحلق ( التراجي ) شبيهات للي يلبسونهم الممثلات بدنيا القوي وعديل الروح سعر الحبه 20 ريال اطلبي اي كميه ودزيلي قيمة الشحن الي ترغبين ادزلك الشغل عليه وعمولتي الي اهيا 250 ريال طبعا انا اتكلم للي حابه تتاجر يعني بس الكميات عشان لاتقولون اني استغلكم ولا شي الحلق روووعه وراح ينباع من اول يوم من جماله طبعا راح تقولون دزيلنا صورر

راح اقولكم انا لا املك صور لكن انا انزل السوق وادز الجديد والاحلى والمطلوب بس ممكن ادز صور مقاربه بس فعلا راح تكون تجاره مربحه باذن الله لك

وانا ماادز بالحبه لا بس بالجمله وجربيني راح تتعاملين معاي على طووول

لو حصلتي صور طرشي لي

[line]
نبغي نشوف صور اختي عشان نقتنع ... عفوا بس الناس اذواق و ان شاء الله اذا عجبتني بتعامل معاج
حياتي عطوني فررررصه ليما الفجر اجيب كم نوع من الانواع الموجوده باسواقنا وعشان تعرفين طريقة ذوقي بس السالفه يبيلها تحميل صور من الملفات وفوتيشوب وان شاء الله اوريكم حلقان قريبه من الي ببيعهم لاني مااحب اوعدكم بحلق اروح ماالقاه بالسوووق ع العموع الحلقان جدا رهيييبه وانا متأكده راح تعجب الجميع والي متابع عديل الروح راح يعرف نوعية الحلقان انتظروني بدور على صور قريبه وان شاء الله تحوز على رضاكم

جم عدد الكميه الي لازم نطلبها؟

الساعة الآن 06:48 .