مشاريع تجارية من نوع جديد..!؟
نقدم لكم اليوم مشروع تجاري من نوع جديد وهو ما يسمي بمشروع كانتون فير وربما لم يسمع الكثير عنه ويجب ان تفكر خارج الصندوق وتبحث علي مشاريع تجارية جديد ومربحة ولا تحتاج اللي رأس مال كبير وهو ما سوف نقدمه لك الان .
ما هو كانتون فير ؟
معرض كانتون من اكبر واضخم المعارض التجارية على مستوى العالم من حيث المساحة وحجم البضائع والمنتجات المعروضة , ومن حيث عدد العارضين وعدد الزوار من خارج الصين ومن داخلها . ويضم معرض كانتون اكثر من 120000 الف منتج من كافة مصانع الصين بأسعار جذابة ومنافسة .
وهو المكان المناسب للذهاب اليه للسفر اليه للتسوق وشراء المنتجات الصينية المتميزة بأسعارها وانواعها وجودتها لذلك ننصحك بالاستيراد من الصين عن طريق زيارتك لمعرض كانتون بالصين والتطلع علي المنجات الصينيه وتحديد ماذا تريد ان تستورد من الصين .
[/IMG]

يقام معرض كانتون فير في مدينة كوانزو أو حسب النطق الإنجليزي غوانزو او غوانتشو وتنطق أيضا غوانتجو وهي مدينة في جنوب الصين .
معرض كانتون هو معرض صيني يُعقد مرتين (في الربيع والخريف) كل عام في كل من ( إبريل / و أكتوبر ) في مدينة كوانزو الصينية, ويُعنى هذا المعرض بمواضيع الاستيراد والتصدير العالمي. ينعقد هذا المعرض منذ 57 عاماً بشكل متواصل وهو معرض متكامل ذو قيمة شمولية ذات تأثير واضح في تحريك دورة المبيعات بضمه لتشكيلة واسعة ومتنوعة من المتسوقين والمشترين من جميع أنحاء العالم.
معرض كانتون يجذب أكثر من24,000 من الشركات الصينية العالمية المعروفة بالمصداقية العالية والمقدرة المالية الجيدة, إضافة إلى أكثر من 500 شركة عالمية مشاركة رسمياً في المعرض.
واذا كنت لا تريد السفر الي الصين فيمكنك الان التجارة عبر الانترنت من الصين عن طريق المواقع الاليكترونية الذي تقدم جميع خدمات الاستيراد وتوفر لك كل شئ من الشحن والتخليص الجمركي و المنتجات والاسعار وكل شئ تحتاجه للاسستيراد من الصين .
[/center]
24-11-1437 هـ, 06:58 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بارك الله فيك
25-11-1437 هـ, 11:00 صباحاً
 


الساعة الآن 04:30 .