عين جارية
عين جارية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فيه رجال كذا كنهم حريم مايسكتون وينتقدون ويتشرهون ابددد حرمة مقعدة هههه الله يعين بس
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
والله الغلط من امه وخواته اللي يسمعون له مفروض يقولو له حل مشاكلك بنفسك عيب الرجال يتشكى بسهم فاتحين اذنهم له ويسمعو كل صغيره وكبيره وباين من الاساس ان تربيته غلط
brillent
brillent
والله الغلط من امه وخواته اللي يسمعون له مفروض يقولو له حل مشاكلك بنفسك عيب الرجال يتشكى بسهم فاتحين اذنهم له ويسمعو كل صغيره وكبيره وباين من الاساس ان تربيته غلط
والله الغلط من امه وخواته اللي يسمعون له مفروض يقولو له حل مشاكلك بنفسك عيب الرجال يتشكى بسهم...
اي فعلا انا بعد اقول ان امه وخواته يحملون الغلط لان ما قد قالو له بطل هالطبع وخلك كتوم لاسرار بيتك .. انا مره طلبت من اخته تقوله كذا وتفهمه يكون كتوم.. وسوت لي مشكله وقامت تتكلم علي وعصبت .. وبعد مده عرفت ان انا ما غلطت لمن طلبتها وعرفت ان اخوها هو العيب فيه
brillent
brillent
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ودي اسوي فيه هالحركه بس استحي وما احب هالطبع ابدا.. واخاف امه تستحقرني وتقول عني بزر .. كيفها هي و ولدها يمون عليها ويكلمها وتقول عنه بزر بس انا لا .. انا استحي منها .. واذكر مره سويتها من زمان وقالت لي طفشتونا انتي وزوجك .. مع اني مو انا اللي دقيت عليها . ولدها اللي دق يعلمها بعدين قالي كلمي امي .. انا ايش دخلني تقولي طفشتونا !! ولدها اللي طفشها مو انا ولدها اللي يدق عليها دايم ويعلمها مو انا .. عشان كذا ما اقدر اسوي مثله .. بس انتي كيف كانت ردة فعل امه لمن كنتي تدقين عليها وتعلمينها عن ولدها ؟؟
ام سارونا f
ام سارونا f
اعذريني زوجك كأنه بزر! والله لأعلم امي! هو حاس انك ماتبين يدرون عن امورك وجالس يهددك قولي روح ولا كأنه هامك ولاتبررين لأحد شي الله يفرج همك
اعذريني زوجك كأنه بزر! والله لأعلم امي! هو حاس انك ماتبين يدرون عن امورك وجالس يهددك قولي روح...