nouna82

nouna82 @nouna82

عضوة نشيطة

داخلة ب 34 وخايفة كثير كثير .. استغفر الله واتوب اليه...

الأسرة والمجتمع

مساء الخير عليكم
مافي مشكلة محددة ابي لها حل بس حابة افضفض معكم شوي اخواتي بنات حواء
انا داخلة ب 34 ولسة ماخلفت وخايفة يكون الوقت بيجري وفرصي في الحمل بتقل ... وفي نفس الوقت مفيش اي شي بايدي اقدر اعمله للاسف....
عملنا تلقيح كدا مرة ومانجح... وعملنا كل التحاليل الممكنة ومفيش عاءل للانجاب واضح طبي.... كتبت مرة اني كنت احلم احلام غريبة كلها تصب في عدم الانجاب وتهديدات اني مش احلم... نصحتوني بالرقية والحمد لله عملت كل اللي نصحتوني بيه ارقي نفسي وارقي الما للشرب والغسل وبخرت البيت وجسمي بالقسط والحمد لله انقطعت الاحلام و حسيت براحة....
كمان في حاجة تانية مااقدر اعلم بيها احد وهو زوجي بيحبني جدا بس عندو مشكلة انه مش نوع الرجال اللي الجنس عنده مهم ... مش زي ماكنت اسمع قبل الزواج ان الرجال هالشي مهم وانه حتی في نساء يستغلو هالنقطة لصالحهم ... زوجي مااعتقد انه ضغيف لان الايام اللي نكون اجازة وباله رايق بيكون كله تمام بس لانه مش موظف وعنده راتب تابت هو اعمال حرة فهو دايما شايل هم الصفقاات والمناقصات ووووو و رغبته بتكون قليلة وقتها..... انا كيفت نفسي علی كدا بعد مامريت باشواط من اهتزاز الثقة في نفسي تم فيه و مراحل كثير متاباينة لكن الان صار المهم عندي هو الانجاب وايام الاباضة.....
كل مااكبر اخاف فرصي فالحمل تقل واجلس اخسب كم باقي لي عالاربعين ولو ركزت اكثر فالتلقيح كم طفل ممكن اخلف من هنا لسن الاربعين... وارجع استغفر و اتوب لله و اقتنع ان الخير جاي واللي عاوزه ربي وكاتبه حيكون.....

اسالكم الدعاء في هدي الايام المباركة
53
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Soerh111222
Soerh111222
جارتي حامل وعمرها51
Soerh111222
Soerh111222
  • لاتشيلين هم
  • وزكريا عليه السلام زوجته حملت وهي عجوز
  • هذا امر مكتوب في اللوح المحفوظ قبل ولادتك
  • الله يرزقك كل ماتتمني
الحلوه المزيونه💕
الله يرزقك الحمل عاجل غير اجل يارب
بك استعنت
بك استعنت
حبيبة قلبي الله يرزقك يالذرية عاجلا غير اجل .. كثري دعاء زكريا ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين بكل سجود .. وادعي الله بالذرية الصالحة السليمه المعافاة وتصدقي بنية رضا الله وان ربي يفرجها عليك .. ولا تحزني ربك كريييم وخزائنه مليااانه .. حبيبتي حاولي تعملي حجامة يقولو مفيده و ايضا سمعت عن القسط الهندي ان شاءالله ما اكون غلطانه بإسمه ..
اسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالحمل السليم عاجلا غير اجل ويفرح قلبك بالذريه اللي تسر خاطرك يا كريم .. واستغفري كثيييير الاستغفار فرج وتيسير والصلاة على النبي يغفر ذنبك ويتكفى همك ..
كيف وليه
كيف وليه
اسأل الله الكريم ان يرزقكك عن قريب بالحمل السليم المعافى
والذرية الصالحة
ارمي همك على ربك لا تفكري بعمر ولا غيره
بالنسبة للأحلام هذا يدل على عين او حسد او سحر او قرينة أرحام
من تجربة يا اختي لا تكتفي برقية لفترة بسيطه وتقولي ارتحت وخلاص تعافيت ليش مايحصل حمل ؟
من كلامك عن الأحلام لازم تستمري على الرقية الشرعية وتروحي لراقي صالح
رح تشوفي انك ماسويتي من كثر العلامات الي رح تطلع لك
استمري استمري استمري وباذن الله تلاقي نفسك حملتي
وبشرينا