عنوان الحلا
عنوان الحلا
فعلاً يمدحون القيصري

لكن الطبيعي نبغى تجارب اكثر بنات جدة
الحنونة2013
الحنونة2013
ولدت فيه قبل اربع سنوات ودايما مالقى سرير من الزحمه والخياطه عدم احسها بس الحلو مايستعجلو عليكي. العمليات كثيررر يمدحوهم. وبالتوفيق
يارووووحي
يارووووحي
انا ولدت ولله الحمد امس ..
بصراحه صبرو عليا بس القابله ماليزيه او فلبينيه مع انها مسلمه ومحجبه .. الله لايوفقها بس تتأفف عليا وترتني حيل .. وبالقوه اعطتني ابره مسكن وطلبت الاكسجين بس مالحقو يحطوه اما من ناحيه الخياطه الله يعلم كيف طرزت احس انها عدمتني 😢
ام تالين المطيري
انا ولدت ولله الحمد امس .. بصراحه صبرو عليا بس القابله ماليزيه او فلبينيه مع انها مسلمه ومحجبه .. الله لايوفقها بس تتأفف عليا وترتني حيل .. وبالقوه اعطتني ابره مسكن وطلبت الاكسجين بس مالحقو يحطوه اما من ناحيه الخياطه الله يعلم كيف طرزت احس انها عدمتني 😢
انا ولدت ولله الحمد امس .. بصراحه صبرو عليا بس القابله ماليزيه او فلبينيه مع انها مسلمه ومحجبه...
الف الف مبرووك والحمد لله على سلامتك...
عند مين كنتي تتابعي ..
انا جيت احجز موعد الكتروني ماحصلت حجز بشوف بعد العيد .بس مدري اختار مين من الدكتورات؟؟
الحنونة2013
الحنونة2013
انا ولدت ولله الحمد امس .. بصراحه صبرو عليا بس القابله ماليزيه او فلبينيه مع انها مسلمه ومحجبه .. الله لايوفقها بس تتأفف عليا وترتني حيل .. وبالقوه اعطتني ابره مسكن وطلبت الاكسجين بس مالحقو يحطوه اما من ناحيه الخياطه الله يعلم كيف طرزت احس انها عدمتني 😢
انا ولدت ولله الحمد امس .. بصراحه صبرو عليا بس القابله ماليزيه او فلبينيه مع انها مسلمه ومحجبه...
مشاءالله تبارك الله مشالله. الحمدلله على السلامه. ومبروك ماجاكي. الحمدلله فعلاً مايستعجلو ع الوحده وذا صفه فيهم. بس الخياطه ان شالله تزبط معاكي يارب.