الألماسة 99
الألماسة 99
مادري ليييه نقلوا موضوعي هنا!!!
فريده !
فريده !
والله انا مثلك ، احس اني مقطوعة من شجرة الكل لاهي بحياته والنَّاس قلوبهم مو مثل اول على بعض
الوحده و الفراغ بيذبحوني
مدري لمتى يستمر الحال الله ييسر لي و لك
اسار الياسمين
اسار الياسمين
مثلك ..
كنت أحس أني وحدي كذا بس انتي زيي ..
اعتبريني أخت ليكي ..
Karateh
Karateh
الله يفرج همك انا عكسك صرت احب الوحده كرهت الناس مااحبهم ولا اتحملهم وهذا الشي جعل الناس يحقدون علي ماادري ما ارتاح اذا اختلطت في احد تجيني ضيقه كنت اتمنى صديقه وحده الحين مره ماابغى احد احس الناس ما وراهم الا النكد والمشاكل وما القى وقت فراغ شغل بيت او على الجوال وقراءة القران شئ عظيم حسنات وسعاده ويروح الوقت خاصه الناس اللي تختم كل شهر او اقل كل يوم تقولي بقرا اكثر حتى اختم
عشق القوافي
عشق القوافي
مساء الفل اختي اخبارك حبيبتي هوني علي عمرك ولاتخلي الحزن ياخذ سنوات عمرك اسمعي انا مثلك مطلقه وعندي ولد ومع امي وامي كبيره بالعمر وانا ماطلع ولا اجي ولا اروح واخواتي ولا وحده بمنطقتنا يعني الحال من بعضه بس شوفي ترا مهما كان ابتلاأك ترا في ناس تعتبر حياتك حلم تتمني تعيشه الحمدلله علي نعمة الاسلام ونعمة الامن ونعمه البنت غيرك ربي ماعطاه ضني بس ادري الروتين ممل بس،انا الحمدلله،طلعت من مود الطفش اقول لك كيف ارجعي لربي اقراي قران كثير وعليك بالدعاء ترا حل كل مشكله وانتي وانا والكل معنا رب العالمين ادعي ان الله يرزقك الصحبه الصالحه ويعوضك انتي،وببنتك خير وادعي ان الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك ويمشيك من مكان لثاني ادري. يمكن مايهمك الزواج ولكنه يعتبر من ظمن الحلول بس نصيحتي اكثري نن الدعاء بكل اللي تتمنينه. وثانيا انتي ونسي عمرك ماشاء الله بنتك شابه سوي شاي،وقهوه حطي برنامج ديني ونادي امك اقعدوا اتفرجوا وسولفوا يااختي سوي لنفسك جو انتي بنفسك صحيح انا فاهمتك بس عمر الحزن والضيقه ماتنفع وسعي صدرك وتفنتي بالطبخ والزمي الدعاء وكثرة الاستغفار واذا تبغي خوات اعتبريني اختك هههههه ميانه صح جد والله ممكن ×××××× رد خارج مضمون النقاش
تم الحذف.. الإشراف