شوااااطئ
شوااااطئ
عنايتك صح بس كل يومين ثلاثه استخدمي الغسول الرغوي عشان يشيل بواقي المراهم
والامساك لاتاكلي الاشياء اللي تسبب امساك القرصان وووو
اعتمدي ع الفواكه اغلب وقتك
والله يعينك ع النفاس وهم
اميرررره بدنيتي
انا كمااان بكرية وولدت طبيعي صار لي 27 يوم والخياطه متورمه انا استخدم ميبو والمره 💔💔💔💔💔💔😟😟😟
انا كمااان بكرية وولدت طبيعي صار لي 27 يوم والخياطه متورمه انا استخدم ميبو والمره 💔💔💔💔💔💔😟😟😟
المره تشد الخياطه عليك وتصير تعورك انتبهي.. تشطفي بمطهر بيتادين والمراهم استخدمي ميبو وفيسودين ابو خط احمر حطيها بالتناوب كل مره واحد .. انا كنت تذا عورتني الخياطه اخذ حبتين فيفادول والحمدلله ماصارشئ بالعكس تخفف عني كثير ايه والملين استخدمي شراب نوفالاك حطي في الغطى واشربيه مع عصير برتقال على طووول يريحك ..
بليلة
بليلة
المره تشد الخياطه عليك وتصير تعورك انتبهي.. تشطفي بمطهر بيتادين والمراهم استخدمي ميبو وفيسودين ابو خط احمر حطيها بالتناوب كل مره واحد .. انا كنت تذا عورتني الخياطه اخذ حبتين فيفادول والحمدلله ماصارشئ بالعكس تخفف عني كثير ايه والملين استخدمي شراب نوفالاك حطي في الغطى واشربيه مع عصير برتقال على طووول يريحك ..
المره تشد الخياطه عليك وتصير تعورك انتبهي.. تشطفي بمطهر بيتادين والمراهم استخدمي ميبو وفيسودين...
يعني المرة ماتصلح؟؟
حرم عبدالوهاب
حرم عبدالوهاب
انا اسوي لي غسول ارطا وملح خشن اغليها مع بعض واطفيها واخليه شوي يبرد واصبه في مغطس الخاص بالافرنجي ينحط عالكرسي يعني ( موجود بالصيدليات ) واجلس فيه .. يعقم الجرح ويطهر ... وبالنسبه للألم .. احط خلطة الخواجوا مع زيت زيتون وفازلين ..
اصب بيالة زيت زيتون في قدر صغير مع ملعقتين فازلين مع خواجوا مطحون اخليها شوي تغلي مع بعض .. بعدين اصفيها في قارورة زجاجيه وادهن منها الخياطه .. وبس
عشان اشكي لكم همي
استخدمي تحاميل للامساك انا كنت عليها وع الملين انتبهي ممكن ياثر ع الخياطة سلباً

الخياطة تحسي بالتهابها اذا فيه الم او حرقان مكانها