ام تميم الحلو
ام تميم الحلو
ربيعتي تسىي ليزر مع ليزر الدكتوره كريم يفتح
ربيعتي تسىي ليزر مع ليزر الدكتوره كريم يفتح
سويت ليزر فتح بس مو الدرجة اللي أبيها للحين في سمار
ام تميم الحلو
ام تميم الحلو
رفع
رفع
الله يرفع قدرك يارب
عواطف تركي
عواطف تركي
ماجربت ماعندي فكره
لكن نصيحه لا تلعبين في بشرتك وانتي مامعك وقت
العلاجات والكريمات والمقشرات تحتاج وقت طويل عشان تلاحظين نتيجتها على الاقل شهرين الى 6 شهور
انا بنصحك بشي جربيه ان مانفعك ماراح يضرك
خذي لبان الذكر ملعقه كبيره وحطيها في كوب وصبي عليه مويه مغليه وحركيه بالملعقه واتركيه 10 دقايق تلاقينه ذاب وصار لون الماء ابيض
يومياً على الريق اشربي كوب وبالليل قبل النوم بساعه او ساعتين كوب ، وخلال اسبوع او ثلاثه اسابيع بتلاحظين بشرتك فتح لونها
وبرضوا عشان تستفيدين اكثر خذي ملعقه كبيره لبان الذكر ونقعيها في بياله مويه عاديه او ماء ورد وخليه يذوب ليله كامله وحطيه في قاروره زجاج وحطيه بالثلاجه عشان مايعفن
ويومياً غسلي وجهك بأي غسول او صابونه ثم امسحي وجهك وباقي المناطق اللي حابه تفتحينها بهذا المحلول واتركيه 10 دقايق الى 20 دقيقه ثم اشطفيه .. مرتين باليوم
انا كان لي تجربه مع شرب لبان الذكر كنت اشربه عشان الكحه ولاحظت البتاعات اللي بالصدر فتح لونها بحثت بالنت عن لبان الذكر لقيت انه فعلاً لبان الذكر يفتح البشره وهذي تجربه شخصيه مني .

وابعدي عن الكريمات لانه مامعك وقت روحي الصيدليه وابحثيي عن صابونه طبيه افضل منها تطهير وتعقيم ومنها تعالج البشره ويمكن يمديها تساعدك على التفتيح .

ومبروك زواجك الله يوفقكم ويجمع بينكم على خير
fatoomah123
fatoomah123
الكريمات مو سحر عشان تفتحه لك باسبوع او أسبوعين بس الليزر نتيجته فوريه من اول مره يبان عندك سوي ليزر منها تتخلصين من الشعر ومنها بيفتح لونه بشكل ملحوظ والله يوفقك ويسعدك ولا تدققين كثير علي روحك بالنهايه كل انسان وله عيوب بجسمه واكيد زوجك مو خالي فلا تحاتين شي