العضوات السلبيات والنفسيه في المنتدى 😠

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم عيدكم مبارك 😎
موضوعي هذا نزلته مخصوص للحريم السلبيات في المنتدى
للي تدخل تسخر او تستهزء او تسب وتجرح صاحبة الموضوع ياناس ارتقوووا الحرمه مانزلت الموضوع الا وفيها اللي مكفيها لاتزودوها عليها ممكن انتوا شايفين موضوعها تافه بس هي مخنوقه وحابه تفضفض وشايفه ان هذا شي متعب لها
لاحظت بنات المنتدى يحبون المواضيع اللي فيها ضرب وحزن ونكد والمواضيع اللي فيها كلام حب وسعاده اغلب العضوات طايحين عليها سب وشتم وجرح واستهزاء
انا ما انكر اني اشوف مواضيع تافهه ماتستحق ارد عليها بس اقول كل واحد ونفسيته يمكن هي شايفاه شي كبير وحابه تفضفض ببصاته لما اشوف موضوع ماعجبني اطلع بكل سهوله اما الجرح والاستهزاء هذا حرام والله
لاحظت في هذي الايام اللي رسلت موضوع معايده لزوجها واللي ترسل تفضفض انها مشتاقه لزوجها شفت كمية الهجووم والاستهزاء فيها
لا واللي يضحك تجي وحده تقول الرجال مايفكر فيك وانتي تعبري عنه وشايفه طريقتها تقديس للرجل
لا ياحلوه تقديس الرجل انها تصبر عليه وتحبه رغم ضربها واهانتها هذا سميه تقديس لكن لما تجي وحده تكتب كلام حلو عن الزوج هذا دليل انه يحبها وتحبه وش عرفك انه مايفكر فيها يعني كمان لازم هو يجي يكتب هنا عشان تتاكدي 😂
واللي تقول احنا ننصحها بقولك انصحي بطريقه مهذبه وغير جارحه يعني تشوفي موضوع مايصح انه ينكتب وحابه تردي
ردي بنصيحه لصاحبة الموضوع قوليلها يا اختي مايصير تكتبي كذا
والله يسعدك مع دعوتين حلوين
مو هجوووم وسب اتخيلي نفسك بمكانها
والاحظ بعض عضوات يركزون على عضوه معينه يحاولون يدخلون على كل موضوع لها ويستهزئون فيها سواء ان كان الموضوع يستحق الرد او مايستحق يحبوا يجرحون صاحبة الموضوع
صدق المرأه عدوة المرأه الله يهديكن نفسوا قلوبكم بتحلى الحياه 😉
الله يسعدكم💕
36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo 110
lolo 110
خلاص انا صابني برود من الردود وماعاد تهمني هالاشكال...لانهم معقدات وصعب نحن نيجي نفك عقدهم هالمعقدات......في موضوع كتبته امس (شوفو كيف نعامل زوجة اخوي)طبعا نعاملها مثل اختنا فكتبت هالموضوع عشان نحسن الفكرة عن اخوات الزوج..هالموضوع ماتوقعت ابدا اي رد سلبي فيه....حتى تفاجات برد وحدة كتبت اني فاضية!!!!!!!...مدري وش اقول وكيف اعبر عن هالنفسيات استغفر الله....مافي غير نطنشهم وخلاص...
عواطف تركي
عواطف تركي
اللي تكتب موضوع لازم تتحمل الرد اللي يجي

لان الناس مو كلها تفكر بطريقه وحده

ولازم نتعلم انه مو كل الناس في الحياه بتطبطب علينا ، الحياه فيها الحلو والمر

من ناحية السلبيه انا والله ما اشوف سلبيه كثر المواضيع اللي هنا ماغير تتكلم عن الزوج وين راح وين جاء وايش عمل كميه سلبيه لا تطاق واكيد العضوات بيتأثرون ويتفاعلون مع هذا الشي حسب الاشارات السلبيه اللي حسوها

الوحده لو زوجها يكح ولا يعطس جات تكتب هنا وتسوي مشكله وتنشر طاقه سلبيه

حرية التعبير عن الافكار والظروف مكفوله للجميع طالما لا تمس الاشخاص او تعتدي عليهم
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
لو كتبنا من اليوم لبعد سنة ما حدا رح يسمع لأن المعقدة وعندا نفسية ما رح تهتم لمشاعر غيرها بتجرح وبتهين وبقلك انا عم قول الحقيقة وما بدي طبطب
يا اختي ما تطبطبي بس فيكي تقولي الحقيقة بأسلوب حلو مش جارح
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &

جزاك الله خير
كلام هادف ويدعو لمراجعة النفس
دائما نردد ..
تفكر وتدبر قبل ان تشمر و تخط كلمات
لانك وقتها قد نقشت حروفا مؤلمة في داخل قلب لا تعرفه
لا عيب في توجيه بأسلوب قوي
و لا عيب في طبطبة بدون ضعف
فالأهم دعوة وكلمة طيبة تترك خلفها اثر
دمتي بسلام ♡
*السلطانه*
*السلطانه*
الرسول اللهم صل وسلم عليه يقول قل خيرا او اصمت
والكلمة الطيبه صدقة
اتمنى من الاخوات اللي بس يهجمون ويسبون يتذكرون هالحديثين كويس اذا عجبك موضوع ردي رد طيب تكسبين اجر عليه وصدقه واذا شفتي الموضوع تافه او نرفزك ردي وانتقدي بادب بدون تجريح او اطلعي من الموضوع بدون ماتردين منتي مجبوره ع الرد ....وبعدين يمكن تجرحين وحده بردك وكلامك وتتحسب او تدعي عليك وربي يعاقبك على جرحك واذيتك لها اتمنى يااخوات نفكر الف مرره قبل مانسيء لبعض