Sara abdulaah

Sara abdulaah @sara_abdulaah

عضوة جديدة

ابغى اطول تعبت نفسيتي بسبب قصر قامتي 😔💔😢

الصحة واللياقة

السلام عليكم بناات
انا عمري 17 وزني 48 طول 149
المشكله اني احس اني قصيره واللي اصغر مني صارو اطول مني
حتى الاطفال يجون يقولون حن مثل طولش ويضحكون انا احاول اكون فُكاهيه بس هالشي يحس بخاطري
تكفون ساعدوني عطوني حلول انتو مجربينها للتطويل وكم المدة اللي راح استغرقها عشان اطول
وهل فيه حبوب او شي طبيعي يطول الله يخليكم ساعدوني ولكم دعوه من القلب 💔😭
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

seemb
seemb
في هذا الوقت في علاجات كثر
راجعي طبيب غالبا يصرف لكً حبوب الزنك أو عقار الزنك
أكرر راجعي الطبيب لاتأخذي اَي شي بدون استشارة الطبيب.
بالتوفيق يابنتي
أحلى البنات2009
أحلى البنات2009
ياعمري انا زيك قصيرة طولي 152 ووزني 65 درست وتخرجت وتزوجت وجبت عيال اخواني دائما يضحكو فيا بس اخذ الموضوع بروح رياضية ومزح المهم جمال روح والاخلاق هيا الي تضايق وتزعل اذا فقدتها الوحده احمدي ربك في غيرك معاقه تتمنى لو كانت زيك
مامت جووجوو
مامت جووجوو
انتي الان في فترة نمو يعني ممكن يكون عندك نقص فيتامين د او كالسيوم او بعض الفيتامين بجسمك

روحي لطبيب وسوي تحاليل شامله وخليه يصرفلك مكملات غذائيه

العبي نط الحبل

كلي عنب كثير لانه يساعد ع النمو

نامي في الليل بدري يعني من بعد صلاه العشاء مباشره اشربي حليب وخذي كالسيوم قبل النوم ونامي بدري لان العظام تمتص الكالسيوم سبحان الله وتنمو في الليل

لا تهرين وتخربين هرمونات جسمك لانك في فترة نمو لسا

وممكن يكون قصر القامه وراثه عندكم

اولا واخيار خليك واثقه بنفسك وحافظي على وزنك اهم شي واناقة لبسك بكذا تلفتين الناس لاناقتك ورشاقتك مو لطولك

وفي هذه الامور لا تكونين فكاهيه بالعكس خليك جاده لان لمن تكونين فكاهيه بيزيدون في الكلام

كلمتين قوليها هذه خلقة الله وابتسمي لهم وانتهى الموضوع

وانتي مو اول ولا اخر وحده قصيره كثير قصار وعايشين حياتهم ماشاء الله ومتزوجين ومخلفين ومبسوطين مافيها مشكله
غلا النفس
غلا النفس
انتي الان في فترة نمو يعني ممكن يكون عندك نقص فيتامين د او كالسيوم او بعض الفيتامين بجسمك روحي لطبيب وسوي تحاليل شامله وخليه يصرفلك مكملات غذائيه العبي نط الحبل كلي عنب كثير لانه يساعد ع النمو نامي في الليل بدري يعني من بعد صلاه العشاء مباشره اشربي حليب وخذي كالسيوم قبل النوم ونامي بدري لان العظام تمتص الكالسيوم سبحان الله وتنمو في الليل لا تهرين وتخربين هرمونات جسمك لانك في فترة نمو لسا وممكن يكون قصر القامه وراثه عندكم اولا واخيار خليك واثقه بنفسك وحافظي على وزنك اهم شي واناقة لبسك بكذا تلفتين الناس لاناقتك ورشاقتك مو لطولك وفي هذه الامور لا تكونين فكاهيه بالعكس خليك جاده لان لمن تكونين فكاهيه بيزيدون في الكلام كلمتين قوليها هذه خلقة الله وابتسمي لهم وانتهى الموضوع وانتي مو اول ولا اخر وحده قصيره كثير قصار وعايشين حياتهم ماشاء الله ومتزوجين ومخلفين ومبسوطين مافيها مشكله
انتي الان في فترة نمو يعني ممكن يكون عندك نقص فيتامين د او كالسيوم او بعض الفيتامين بجسمك روحي...
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
عادي طولي قريب منش الحمدلله رب العالمين