beroalfaa

beroalfaa @beroalfaa

عضوة جديدة

اللي زوجها عنده ضعف حركة تدخل نفيد ونستفيد

تأخر الحمل

قريت كثير عن ضعف الحركة عند الزوج// وانصدمت ' البعض اجمع ان ماله علاج .....سؤالي ..في وحده منكم حملت و زوجها عنده ضعف ؟؟؟ علما ان لي سنتين متزوجة 'واسلبت قبل سنة' بالشهر الثاني ..واعتقد السبب في الاسلاب( ضعف حركة عند الرجل )
30
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صادق النوايا
صادق النوايا
الحركة علاجها صعب بس مو مستحيل والأجسام تختلف استجابتها للادوية والخلطات
انصحك اذا ما جرب
ارثامول او بروكسيد بلس وخلطة العسل والغذاء الملكات و حبوب اللقاح والجنسغ
مزون¤
مزون¤
اول شيء كله بأمر الله
في ناس ماعندهم مشاكل وماينجبوا وبعضهم مشاكل عويصه وينجبوا
لانه ببساطه رزق بيد الله يعطيه من يشاء ويصرفه عمن يشاء وييسره للناس ويصعب على ناس
معروف مشاكل الرجل تكون غالبا استجابتها للعلاج بطيئه عشان الدوره اللي يمر فيها الحيوان المنوي
اللي ممكن تأخذ 3 شهور بعكس المرأه دورتها ماتزيد عن شهر غالبا
لكن ما يعني انه مارح يتحسن على حسب استجابة الجسم للدواء واحيانا ان السبب مايكون واضح للدكتور عشان يشتغل عليه
تطمني بالدعاء كل شيء بيصير بأمر العزيز الحكيم
في بعضهم يأخذ كورس ويتحسن وتحمل الزوجه بشكل طبيعي جدا . بس لازم عند التفكير بكل حمل يأخذ كورس
وبعضهم مايتحسن وفي هالحاله الحمدلله في وسائل اخصاب مساعد حلت مشاكل كثير ناس واننجبوا بدل المره مرات تبارك الرحمن
المهم ينعرف السبب
هرمونات ..دوالي ..او تغذيه..او تدخين
بس ضروري المكملات زي فيتامين eوالزنك ..ومضادات الاكسده
والرقيه والدعاء اكيد شيء ما نستغني عنه
سائلة الاستجابة
انا كمان اكتشفت هذه المشكلة عند زوجي هذا الشهر و لسة ما شفنا دكتور في بداية الشهر راح يشوف
انا مواظبة على الاستغفار و سورة البقرة كل يوم و باذن الله راح تفرج من عنجه
manw11
manw11
والله على حسب استجابت الجسم فيه ناس عندهم ضعف مره وترتفع الحركه وفيه ناس عندهم ضعف متوسط ومايستجيب للعلاج مثل زوجي والعدد اسهل من الحركه لكن تذكري كل شي بيد الله و الي صار لغيرك ماهو لازم يصير معك والله يرزقني وياك
manw11
manw11
وافضل شي من خلال تجربتي طلع النخيل والعسل وحبوب اللقاح