:أماني:
:أماني:
معليش يعني ان شاء الله ما اكون تجاوزت حدودي بس ابغى اكلمك خاص اخاف اكتبه واكون اسأت لبعض البنات
معليش يعني ان شاء الله ما اكون تجاوزت حدودي بس ابغى اكلمك خاص اخاف اكتبه واكون اسأت لبعض البنات
خذي راحتك حنا هنا نساعد ونوقف مع بعض
رحمة و حب
رحمة و حب
غسلي غسول خارجي ماي مذوب فيه بيكربونات الصوديوم والله مفعول السحر
و فيه حل ثاني عسل اخلطيه مع زبادي و ادهني فيه المنطقة و البسي فوطة قراتها بوصفة من كتاب طب بديل و طبقتها و استفدت منها جدا
نشفي نفسك ع خفيف و غيري الفوطة كل ما تدخلي دورة المياه

و فعلا له دور بالتغذية كثري شرب مويه و أكل سلطة عليها ليمون و زيت زيتون
اشربي ماي مغلي فيه زنجبيل نتيفة يزيد المناعة
سوي ثوم مشوي و انقعيه بزيت زيتون و ابلعيه
ماي مغلي فيه شوي قرفة او رشي منه على تفاحة و كليها

الله يشفيكي و يتمم لك على خير و سعادة
كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
غسلي غسول خارجي ماي مذوب فيه بيكربونات الصوديوم والله مفعول السحر و فيه حل ثاني عسل اخلطيه مع زبادي و ادهني فيه المنطقة و البسي فوطة قراتها بوصفة من كتاب طب بديل و طبقتها و استفدت منها جدا نشفي نفسك ع خفيف و غيري الفوطة كل ما تدخلي دورة المياه و فعلا له دور بالتغذية كثري شرب مويه و أكل سلطة عليها ليمون و زيت زيتون اشربي ماي مغلي فيه زنجبيل نتيفة يزيد المناعة سوي ثوم مشوي و انقعيه بزيت زيتون و ابلعيه ماي مغلي فيه شوي قرفة او رشي منه على تفاحة و كليها الله يشفيكي و يتمم لك على خير و سعادة
غسلي غسول خارجي ماي مذوب فيه بيكربونات الصوديوم والله مفعول السحر و فيه حل ثاني عسل اخلطيه مع...
يارب الله يعطيك العافيهه
مـيمـي
مـيمـي
انا جاتني التهابات في الحمل والادويه كانت تتعبني الي هو المضاد فتركته وقررت اشرب لتر ماي يوميا وبعد اسبوع رحت لدكتوره ثانيه تغيرلي الدواء لاني ماتحملته فسوت لي تحليل مره ثانيه والحمدلله قالت التحاليل سليمه ومافي اي التهاب يعني الماي كان علاج فعال (وجعلنا من الماء كل شيء حي
امل 12345
امل 12345
انتي عالجي نفسك عند اقرب مستشفى وتابعي العلاج للاخر مو تحوسبن وتتابعين وش يقولون في جده في مستشفى غير معلوم وطبيبة بالتخمين .. روحي لمستشفى الولادة والاطفال عندهم اطباء ممتازين واهتمي باستخدام العلاج بدقة ... وممكن بالبيت تسوين مغطس ماء دافي وملح وذوبي شوية مرّة