بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
الله يكون بعونك ويفرج همك
اختي تقولي متاكدة لو رجعتي له بيتغير ويلبي لك كل طلباتك
فليش العناد فكري بمستقبل اولادك وعيشي حياتك لاولادك
ياما حريم عايشات مع ازواجهن من شان اولادهم من غير حب ولا مشاعر تجاههم
بس حكمو عقولهم مش قلوبهم
فليش تنكدي على عمرك وتتكلي على اخوانك
حالك احسن من كثير اللي عايشين مشاكل مع ازواجهم على الاقل سابك عايشه مع اولادك في بيتك وطلع هو من البيت
فكري بايجابية بتلاقي نفسك مرتاحة شويه
فكري في بيتك واولادك واستهدي بالله
نسمات امل
نسمات امل
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم والله نسيتني همي الحمد الله والشكر
خليك واثقة بربنا وراقي نفسك مع سورة البقرة ومداومة الاستغفار وان شاء الله ربك يفرجها
اعجوبه1438
اعجوبه1438
التزمي بالرقيه الشرعيه يوميا وبيفرجها ربي عليك
فررجت
فررجت
الله يفرجها عليك
قديمه ورجعت لكم
قديمه ورجعت لكم
السلام عليكم
اول حاجه الله يعينك ويفرج همك ويبارك لك بعمرك وصحتك واولادك اختي لازم تشدي حيلك اذا ماتبغين ترجعين لا ترجعين عيالك خليهم يطلبون من ابوهم انتي ضميهم سولفي معاهم حني عليهم اطبخي لهم لكن تشترين لهم جوالات ؟! اكيد انك شاريه العاب وملابس لا حبيبتي غلط اوك انتي تحبينهم وهما عيالك لكن غلط لهم اب يروحون يطلبونه اذا احد من اولادك جاء يطلبك شي ب اختصار قولي انا احبك ونفسي اجيب لكم كل شي تطلبونه بس انا م اقدر اطلبو ابوكم لحد مايتحركو ويطلبونه ابوهم جالس يضغط عليك عشان ترجعين له واهلك اكيد انهم خايفين عليك وخايفين يوقفون معك وتتطلقين للاسف اغلب العوائل بمجتمعنا كل شي عنده الا الطلاق

انتي لما تاخذي مصروف العيال اشتري كم كيلو دقيق وكم كيلو رز وخضار مجمده ومكرونه اللي تجيك بكيس كبير وكرتون دجاج وكذا ماتجوعين انتي وعيالك شهر ونص والمقاضي اللي عندك ماخلصت او اختصري على نفسك واطلبي احد يكلم زوجك عشان هو يجيب لكم المقاضي الشهريه واللي تحسين فيه مو سحر ولا دعوة والشحوب وتساقط الشعر كلها نقص فتامين روحي مع اخوك او مع سواق لمستوصف الحي او اطلبي من جارتك تجيب لك فيتامين من الصيدليه وارخص شي اقدر انصحك فيه حمض الفوليك اذا مو بريالين ب اربع ريالات وشدي حيلك لا تنكسري بسهوله