**لينا**
**لينا**
اختي العزيزه فيولا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
اشكرك على الرد والمشاركه وباذن الله سوف تعودي للرشاقه
وللملابس الحلوة قبل الصيف ووزنك مش كثير يعني ليه الزعل :(

شوفي انا بديت امس بنظام الأخت noonoo22 مره مريح

ايش سويت البارح
الصباح بدري مويه
بعدها بساعتين (لاني ارجع انام)
افطر كوب قهوة امريكيه مع يمكن 3 ملاعق طعام حليب منزوع الدسم+
مع اي شئ مثلا توست اسمر عليه شريحه جبنه أو سيريال حدود 7 ملاعق
أو 4 بسكوتات شاهي وهكذا يعني حاجه خفيفه

غداي كان صدور دجاج مع سلطه وخبز اسمر
والمشروب حليب منزوع الدسم خلطه مع موزه وشويه مره سكر

لاني لعبت تمارين بعد الفطور والغداء كان 5
العصر وحسيت اني محتاجه عصير يشبع:)

والعشاء رغم انه كان تشيز بيتزا وكولا وساندويتشات هوت دوق بس
ماحطيت ولا نتفه بفمي طبعا مشتهيه وجوعانه بس ودي انحف لاني ياما خبصت

وانصحك تستمري معايه انا توني باديه امس

بس ابغى اعرف انتي كم تبغي تنزلي وكم طولك
سويرة الحلوة
سويرة الحلوة
اختي العزيزه فيولا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. اشكرك على الرد والمشاركه وباذن الله سوف تعودي للرشاقه وللملابس الحلوة قبل الصيف ووزنك مش كثير يعني ليه الزعل :( شوفي انا بديت امس بنظام الأخت noonoo22 مره مريح ايش سويت البارح الصباح بدري مويه بعدها بساعتين (لاني ارجع انام) افطر كوب قهوة امريكيه مع يمكن 3 ملاعق طعام حليب منزوع الدسم+ مع اي شئ مثلا توست اسمر عليه شريحه جبنه أو سيريال حدود 7 ملاعق أو 4 بسكوتات شاهي وهكذا يعني حاجه خفيفه غداي كان صدور دجاج مع سلطه وخبز اسمر والمشروب حليب منزوع الدسم خلطه مع موزه وشويه مره سكر لاني لعبت تمارين بعد الفطور والغداء كان 5 العصر وحسيت اني محتاجه عصير يشبع:) والعشاء رغم انه كان تشيز بيتزا وكولا وساندويتشات هوت دوق بس ماحطيت ولا نتفه بفمي طبعا مشتهيه وجوعانه بس ودي انحف لاني ياما خبصت وانصحك تستمري معايه انا توني باديه امس بس ابغى اعرف انتي كم تبغي تنزلي وكم طولك
اختي العزيزه فيولا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. اشكرك على الرد والمشاركه وباذن الله سوف...
صراحه فكرة النقاش عن المسابقه الجايه روعه لان بعضنا صارت المسابقه عنده

روتين<<<<<<تتكلم عن نفسها.

انا اذا ناويه اسوي رجيم غير عن التخفيف الي قاصه على عمري فيه

راح امشي على هذا الرجيم

رجيم رائع

عن تجربه بس الارادة لها دور والله يوفق الجميع :)
ربيكا
ربيكا
ياهلا بيك عزيزتي لينا

بصراحة اشتقت الكم كثير حسيت نفسي كأني اعرفكم من فترة بنات المجموعة الثانية

وأنا الآن اطمح ان اصل الى المجموعة الأولى :27: لكن الى متى؟؟؟!!!

وأشكركِ من كل قلبي على الموضوع الرائع وكلنا نحتاج لتجارب البعض

عزيزتي عندي إضافة لهده النقطة

1- الوزن اذا ثبت كثفي الرياضه لانها تساعد على تحرك الوزن

أنا مع تجاربي في الرجيم وتخفيف انتبهت الى شيء وهو
عندما يثبت وزني كم يوم ..تتوقعي ما افعل؟؟!!!!!!

بعد أكل ما اشاء وانسى اني في رجيم او تخفيف مثل يخدعنس جسمي اخدعه :39:

وبعدها بلفعل أبدء انزل من جديد يعني ربما اليوم الثاني تشعرين انك زدتي وبالفعل زاد وزني قليل وربما ما ازاد

لكنكِ اترحتي نفسي اكلتي ماترغين اكله وتبدئي بتشجيع ويبدء ينزل سريع لان اول مانبدء في رجيم ما ينزل وزننا بسرعه ومن ثم الجسم يتعود على نظام معين فيبدء يقل النزول

2- شرب المشروبات الطبيعيه ايضا ينحف البطن خصوصا (قشورالبن / الزنجبيل/ الشاي الأخضر / الليمون / الميراميه/ القرفه .. تقريبا هذولا اهم المنحفات للبطن

هذه المعلومة اسمع بها كصير لكن الى الآن لما اطبقها

3- لاحظت ان الحليب يساعد على التنحيف بس يكون لوحده مو مع الوجبه ويكون خالي من الدسم .. Fat Free

فهل هذا صحيح؟؟؟؟

فهل تنصحيني ان اشرب حليب خالي الدسم أو بإمكاني اشرب قليل الدسم 2%؟؟؟

3- اوربتراك ربع ساعه وتمارين البطن 100 مره

عزيزتي انا اقرأ لكِ الكثير وبعض البنات ايضاً اقرأ ليهم ان تقوم بتمارين اوربتراك!!!!!!!!! ماهو نوع هذا التمرين؟؟؟

واي تمارين البطن تقصدين؟؟

طبعاً انا كنت معيدة بالكل الى ينصح لكن للأسف غير مفيد :icon33: فزاد وزني

وامس كنت صايمة صيام طبي فاليوم الصباح وزني صار 75.3

واليوم كملت ايضاً بصيام الطبي ومن ثم خربته الظهر فباحاول ارجع اليه ان امكن ذلك

طبعاً انا قبل ثلاث سنوات سويت رجيم الكيمائي وكنت اطبقه بدقة ولمدة 4 اشهر نزلت 45 باوند تقريباً يعني صار جسمي رشيقة واحلو واستانس بالبس ولما احملت انشطت وزاد وزني بدبل

وكل مرة اجرب شيء احسه ينفع لكن اهم شيء التمارين لكن انا الآن صار لي 3 اسابيع ما اسوي تمارين ومنقهر في نفسي وااااااااااااجد لكن ضروري انزل وزني قبل شهر 3 ميلادي

وقبل ما ابدء بمساقة السادسة كنت مسوية رجيم البروتين لمدة 3 اسابيع نقصت 6 كيلو ولكن انا غير قليل افطر بتفاحة اوقليل من التمر وإذا اشعرت اني بحاجة الى شيء حالي اذهب الى التمر وكنت ماسوي تمارين على بس حركتي في البيت

كان وزني 85 ولما بدئنا في المسابقة وزني 79

ويومك هذا وزني 75.3 وانا اتمنى ان يكون وزني 55 كيلو

واشيء الى قهارني ماني قادرة اتبع نظام معين ابغى فكر ة معين وانا اكل الشيء المناسب

وابغي اعود لتمارين لان حتى نفسيتي ترتاح والآن انا نفسيتي 0 على الشمال والله المعين واحس لو اشوف وزني وصل الى 74 يمكن اتشجع والله العالم

واسمحو لي بنات وجعت راسكم من الهدرة لكن اشعر انتم والوحيدين الى بتحسو لي :) :27:

وألف شكر لكِ يالغالية على الدعو وعلى الموضوع
fulla05
fulla05
سلام عليكم لينا مشكورة على كلامك الطيب وعلى شرحك للنظام حبيبتي انا طولي 163سم ووزني الحالي 83كيلو يمكن مامتاكدة لئن قبل فترة وزنت وحابة يكون وزني 60 او 57 كيلو بصرحة من نحفت بالصيف الماضي كنت كثير خفيفة ومستانسة بعمري الحمد لله ربنا يرزقنا الرشاقة
انا حابة ابتدي معاك من اليوم
ودي اسئلك شوربة العدس مع خضروات شي زين للرجيم لان انا احب هذة الشووربة وخصوصا بالشتا
Full Moon
Full Moon
مرورك الأروع اختي رتاج يسعدني ردك بس ليه ماذكرتي تجربتك او وش ناويه عليه لكي نستفيد ونفيد واذا ماعندك معذوره يكفي مرورك :)
مرورك الأروع اختي رتاج يسعدني ردك بس ليه ماذكرتي تجربتك او وش ناويه عليه لكي نستفيد ونفيد واذا...
يابنات انا معاكم ودي انقص 5 كيلو حتى لو بشهر بس انقص انا راح اتبع نظام الكالوري رغم ان خالتي ارسلت لنا شنطه ايش كبرها من السعوديه التمر السكري والخلاص وانواع من الشكولاته ابتداء بجالكسي وانتهاء بمارس وشغلات تهبل ومعمول ودلع بس ان شاء الله عزمي معاكم حديد بالله شكلي راعيه ريجيم :30: