لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
  • الله يشفيك ويشفيني
  • والله انها معاناه اللهم له الحمد والشكر
  • تعبانه منها مره من شهر ذي القعده وانا اعاني صداع فضيع اخذت دواء توباماكس ولازلت استخدمه بس الم لايطاق اهملت نفسي وبيتي واولادي حتى الناس والجيران انقطعت عنهم بسببه
  • احيانا اذا بدا يصدع علي ابي اهرب مره جاني وانا بالسياره كنت بافتح الباب واهج 😓😢وصلحت حجامه وصلحت صبخات وشديت الراس رحت لمعالج ومعالجه وكلهم يقولون عندك فتحات المعالج قال ثنتين وشد راسي
  • وبعدها بكم شهر رحت لمعالجه وقالت عندك 4 فتحات وشدت راسي ويهدا ويرجع الله يشفي كل مريض الان استخدم صبخة الحناء والقرنفل تهدي شي بسيط
  • وكل اللي قلتوه راح استخدمه وراح انفذه الان لعل وعسى يكون فيها الشفاء
  • وانتي ياصاحبة الموضوع اذا حصلتي ارسلي لي خاص او انا برجع لموضوعك
  • صار للصدداع معاي فوق ال20من انا طفله وهو معاي
  • يوم كان عمري 8سنوات طحت من فوق سطح غرفه بجنب بيت اهلي على المغرب طحت على راسي وانجرحت على جنب الراس من الاعلى ونزفت واخذوني على المشفى
  • ومن بعدها وانا اتعب واصدع وكنت اشوف احلام فضيعه وعندي ارق فضيع لحد الان من 24 ساعه انا 5ساعات متفرقه عدى اليوم واذا كانت كثيره 6ساعات ورحت لراقيه وقالت عندك عين وحسد توقعت اطلع ممسوسه من الطيحه بس م وضح معاها شي الحمد لله
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
الله يشفيك ويشفيني والله انها معاناه اللهم له الحمد والشكر تعبانه منها مره من شهر ذي القعده وانا اعاني صداع فضيع اخذت دواء توباماكس ولازلت استخدمه بس الم لايطاق اهملت نفسي وبيتي واولادي حتى الناس والجيران انقطعت عنهم بسببه احيانا اذا بدا يصدع علي ابي اهرب مره جاني وانا بالسياره كنت بافتح الباب واهج 😓😢وصلحت حجامه وصلحت صبخات وشديت الراس رحت لمعالج ومعالجه وكلهم يقولون عندك فتحات المعالج قال ثنتين وشد راسي وبعدها بكم شهر رحت لمعالجه وقالت عندك 4 فتحات وشدت راسي ويهدا ويرجع الله يشفي كل مريض الان استخدم صبخة الحناء والقرنفل تهدي شي بسيط وكل اللي قلتوه راح استخدمه وراح انفذه الان لعل وعسى يكون فيها الشفاء وانتي ياصاحبة الموضوع اذا حصلتي ارسلي لي خاص او انا برجع لموضوعك صار للصدداع معاي فوق ال20من انا طفله وهو معاي يوم كان عمري 8سنوات طحت من فوق سطح غرفه بجنب بيت اهلي على المغرب طحت على راسي وانجرحت على جنب الراس من الاعلى ونزفت واخذوني على المشفى ومن بعدها وانا اتعب واصدع وكنت اشوف احلام فضيعه وعندي ارق فضيع لحد الان من 24 ساعه انا 5ساعات متفرقه عدى اليوم واذا كانت كثيره 6ساعات ورحت لراقيه وقالت عندك عين وحسد توقعت اطلع ممسوسه من الطيحه بس م وضح معاها شي الحمد لله
الله يشفيك ويشفيني والله انها معاناه اللهم له الحمد والشكر تعبانه منها مره من شهر ذي القعده...
اقصد انام باليوم 5ساعات متفرقه على اليوم
السنعه...
السنعه...
استغفر الله
طماشه ابو جبل
طماشه ابو جبل
يارب تشفيك
طماشه ابو جبل
طماشه ابو جبل
تبخري بالاذخر يمكن فيك صفق