moonyas72

moonyas72 @moonyas72

عضوة جديدة

والحل مع هالزوج

الأسرة والمجتمع

زوجي انسان مدري كيف جاب لي نفسيه صح اني عصبيه بس احاول امسك نفسي كثير بس تصرفاته تقهر بزياده فيه اشياء تنقصني والله مااطلبها لاني عارفه راح يعصب ولا بيقول ماتستاهل ولا غالي ولا ولا احيانا او اكثر شي ادفع بفلوسي علشان افتك من حنته لانه اذا بفلوسي مااسمع هذا غالي مايستاهل ولا يعصب وذا جاب شي يجلس يذلني جبت لك جبت لك المشكله مع اهله العكس يلبي طلباتهم يوديهم يجيبهم حتى ييدفع من جيبه حتى لو اعطوه الفلوس رفض نجي لسوالف يمكن ف اليوم يقول سالفه ع بعضها وكل الوقت مشغوووول ولا جيبي سووي وعند اهله سسسوالف لدرجه اليوم قالو لي شي تاافه قلته له ورراح قاله لأهله مايخبي شي عليهم عكسي تماما قبل شوي تخاصمنا ماجاب لي اغراض طلبتها وقبلها كان جايب لي اغراض م صيدليه ذلني عليها جبتها لك وغاليه رحت جبت قيمتها ورميتها ف وجهه قال حطيها ف ثوبي كرهته حتى تو بخلص نفاس ولا تذكرني لا بورده ولا هديه
7
898

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ho00or
Ho00or
عشانك عودتيه تعطينه فلوسه غلطانه واكبر غلط الي تسوينه خليه يتحلطم لين يأكل هوا ماعليك فيه
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يهديلك إياه ويصلح حاله
Om ashwwag
Om ashwwag
اكثري الاستغفار
عين جارية
عين جارية
كلهم اظاهر كذا يمنون منه!!! كن عندهم اموال قارون الله يخلف بس كلها سبعين ريال ولا مية ريال يسدون النفس صراحة
fatoomah123
fatoomah123
للأسف اكيد انه تعود علي اسلوبك اذا بين فتره وفتره تدفعين من جيبك شي طبيعي بيقول لك غالي عشان تدفعين انتي هذا اكبر غلط وثانيا الرجال يجي بالسياسه وكيد النسا مثلا طلبتي شي ورفض لا تعلين قلبك اذا هو من أغراض البيت ولو كان بسيط لا تطخين اذا قال وين الغدا او وين العشا قولي له أغراض البيت ناقصه كتبت لك ماجبت وش اسوي لك وهاكذا وحتي أغراض الصيدليه اذا تخصك اقلبي وجهك عليه لين يجيبها غيري اسلوبك معاه وخليك رايقه وهاديه حتي لو ماجاب الي تبيه لا تطبخين ولا تغسلين ثيابه واذا قعد ينقد عليك قولي له ليه اقضي لك حاجتك وانت تستخسر فيني الريال خلاص ودي ثيابك المغسله وهاكذا واكلك اشتريه من بره اذا حس انه كذا كذا دافع فلوس بيجيب لك اغراضك غصب عليه