نيسان ..
نيسان ..
و قولي له ما تهمك صحتي؟؟
اذا ما تهمك صحتي انا تهمني
وغيري ما عندها الا ولد واحد وتستخدم موانع خمس سنين
بس انا ما طلبت المستحيل وجبت لك اربعه ولا اشتكيت ولا حرمتك
وفكرتك انت راح تراعيني وتحس فيني
لكن شكلك مو حاس فيني
خليكي قويه معاه وحسسيه انك خلاص اتخذتي قرارك وراح تستخدمين موانع
قولي له سنه بس وبعدها راح يقتنع
وقولي له الاولاد خذوا وقتي حتى انت اشتقت لاوقاتنا مع بعض
ابغى ارجعها
ومع الدموع والقهر راح يشفق عليك
بس كوني قويه لا يحسك تطلبين رايه
حسسيه ان الامر محسووووم

واذا حاول انه يصير بينكم شي حسسيه انك خااااايفه مره واذا قال ليش قولي خايفه من الحمل
هذا اكثر شي يوتر الرجال
golden eye
golden eye
انا جبت بنت بعد تاخر 12 سنة و خلصت الاربعين ركبت لولب .. حرام لازم اعطيها حقها من التربية و اللعب لين تدخل الروضة افك اللولب .. و هي وحيدتي و هادية و رغم كده احس نفسي تعبانة و مو قادرة .. انتي لك حق تريح جسمك و تعيشي حياتك و كمان الاطفال يأخذو حقهم من التربية .. اجلسي معاه و اتناقشي قولي له انا مو رافضة فكرة الحمل بس جسمي محتاج راحة اقل شي 4 سنين .. و اذا انتي تحبني لازم تحترم راي و اذا ما رضي كالعادة .. اشربي يوميا كاسة مغلي كزبرة خضراء .. بنت عمي ما تاخذ موانع تشرب مغلي كزبرة على الريق و اول ما توقفهم تحمل نفس الشهر .. و الله يعينك .. احس انه زوجك كبير و يبغاك تعبي الببت اطفال عشان لا كبر و انتي تلتهي بأطفالك و ما تفكري في شي ثاني .
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
اختي حرام اخليهم يرضعوو صناعي وانا موجوده وبصحه وسلامه زوجي رافض قطعاً وكل الاساليب رافضنها اخااف اخذ منع حمل ويعرف ويأثر فعلاقتنا وما اريد اسوي شي من وراه مسكيين
اختي حرام اخليهم يرضعوو صناعي وانا موجوده وبصحه وسلامه زوجي رافض قطعاً وكل الاساليب...
لا حاولي فيه ب الصقات للي ينحطون ب امكان معينه ويمنعو الحمل فتره معينه هذه ان شاءالله م فيها ضرر
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
اختي حرام اخليهم يرضعوو صناعي وانا موجوده وبصحه وسلامه زوجي رافض قطعاً وكل الاساليب رافضنها اخااف اخذ منع حمل ويعرف ويأثر فعلاقتنا وما اريد اسوي شي من وراه مسكيين
اختي حرام اخليهم يرضعوو صناعي وانا موجوده وبصحه وسلامه زوجي رافض قطعاً وكل الاساليب...
لا تجي زوجك ب اُسلوب الامر تعالي له ب اُسلوب الطيف والرجا بطريقتك تعرفين
محتاره900
محتاره900
يااختي الرسول يقول لبدنك عليك حق

انتي اللي جبتي الشقا لنفسك مو بالحمل هذولا رزق الحمدالله

جبتي توام رضعتي حملتي خلاص افطمي وخليهم عل الصناعي مو ترهقين نفسك تقولين بياخذون خقهم ترضعينهم وانتي حامل جسمك انهد هد

ماالوم زوجك اذا يبي الحمل لانك ضاغطه عل نفسك ومرهقه نفسك فوق المعقوول

ولدتي البنات جبتب خدامه تساعد شوي عل الاقل بشغل البيت

ترضعين البنات ولا الولاد ولا شغل البيت الله يعظم اجرك

كولي مانع من دون مايدري الين تستعدين عافيتك قولي السبب من الله وخلاص محد بيتعب الا انتي