fofo85

fofo85 @fofo85

محررة فضية

ابغى علاج سريع ل......

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يسعدكم اللي عندها علاج سريع وفعال لعلاج التهاب اللوز تعطيني اياه بسرعه

لي 3ايام ماقدر حتى اسجد في صلاتي ولا اقدر اكل ولو على الاكل كان ماكلت لكن عندي حبوب لازم اخذها بانتظام قبل الاكل وماقدر اتركهن فمضطره اكل رغم العذاب اللي اتعذبه وقت الاكل
التهاب باللوز كانه جرح في حلقي ماقدر ابلع ريقي
تشنجات برقبتي
صداع فضيع الحين الحمدلله اخف
كان معب حراره والم بالعظام الحين الحمدلله خفيت
كنت بموت من التعب لكن الحمدلله الحين احسن بس الالم اللي بحلقي جنني ماني عارفه حتى اتكلم منه ياليت اذا فيه علاج سريع وفعال لاني كنت ابلع بالمسكنات تسكن شوي ويرجع الالم
مع العلم اني من تعبت اشرب شاي زنجبيل مع مغربي وليمون.واكلت طحينيه سايله.شربت زيت زيتون.بطلت كل شي بارد .بطلت انام عند المكيف.اتدهنت بزيت زيتون دافي مع قرنفل جسمي كله ومسحت اللوز ورقبتي من ورى وللحين الالم مو راضي يخف
وتعرفون ام ومدارس ومضطره اتكلم واصارخ الحين اكلمهم واهاوشهم بالاشاره واذا مافهمو علي اجلس ابكي مقهوره منهم ومن الالم الله يجعله تكفير ذنوب ان شاء الله

ادري اني كتبت واجد لاني جيعانة هرج ماعرف اسكت بس المرض مسكتني غصب ههههههههه
يالله انتظر ردودكم
105
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo 110
lolo 110
ماشالله عنك مجربة كل العلاجات هههههه...ماضل عندي حلول غير تصبرين عالالم الله يشفيك ويعينك.......
بهم تكتمل الحياة
الله يشفيك ويرفع عنك حسيت لمن قلتي ام ومدارس الله يعينك يارب الحلق مايبغاله الا مضاد وعليك بالدوافئ حليب بزنجبيل واخلطيعسل وليمون وزيت زيتون من كل شئ شوي واشربيه بفنجال قهوة وقدامك العافية
fofo85
fofo85
الله يعافيكم جميعا
خليت المستشفى اخر الحلول لان زوجي عنده دورة واختبارات ويدوام الفجر ومايطلع الا العصر هلكان والمشكله انه انعدى مني كل شوي يقول الله يسامحك لانه مايقدر يغيب او يتاخر الله يعين
قلبي له
قلبي له
انا دارسة مساعد صيدلاني ، لازم ضروري تاخدي مضاد حيوي لان هيك بتطول معك الحكاية و في بالصيدلية بنبون لترطيب الحلق بطعمة النعناع و الليمون و العسل الخ خدي اي نكهة بتحبها راح تحسي انو شوي خف و في منهن بيخدروا الحلق نوعا ما
عواطف تركي
عواطف تركي
الالتهابات ماينفع معها الا المضاد الحيوي حبه كل 8 ساعات 6 أيام على الاقل

واشربي سوائل عصائر وشوربه دافيه وفيتامين سي لك ولزوجك

وخذي مصاص للحلق ينفع وقت الدوام كل شوي خذي حبه يفك ازمة

الله يشفيك ويعافيك ويجعله كفاره لك