عواطف تركي
عواطف تركي
اضيف لردي اللي فوق

جيبي مرايه وافتحي فمك شوفي حلقك من عند البلعوم بتلاحظينه كله ملتهب كور بيضاء وحمرا بتنصدمين من المنظر

ترى هذا اللي يسبب لك ألم ومايروح الا بالمضاد الحيوي او تصبرين عليه من اسبوع الى اسبوعين يخف لحاله حسب قوته
fofo85
fofo85
انا دارسة مساعد صيدلاني ، لازم ضروري تاخدي مضاد حيوي لان هيك بتطول معك الحكاية و في بالصيدلية بنبون لترطيب الحلق بطعمة النعناع و الليمون و العسل الخ خدي اي نكهة بتحبها راح تحسي انو شوي خف و في منهن بيخدروا الحلق نوعا ما
انا دارسة مساعد صيدلاني ، لازم ضروري تاخدي مضاد حيوي لان هيك بتطول معك الحكاية و في بالصيدلية...
يجيني هذا الالتهاب له فتره مايتعدى يومين بس هالمره احسه طول ومشكلتي اي علاج يجيب معي نتيجه مره المره الثانيه احسه ماينفع معاي
والبنبون اللي بالصيدليه جربته مره على طول ارتحت وصحيت الصباح والالم مختفي ومره ثانيه جلست اكل تقريبا كل 6ساعات حبه واحس بالعكس يزيد معي الالم واصحي الصباح مقدر احرك فكي من الالم
بشوف اذا بكره مو احسن باخذ مضاد لو من الصيدليه
ملَك إنسان
ملَك إنسان
المضاد الحيوي ضروري ولابد منه .. وكمان أخلطي عسل مع زيت زيتون وعصير ليمون أشربيها دفعة وحده .. فالك العافية إن شاءالله
fofo85
fofo85
اضيف لردي اللي فوق جيبي مرايه وافتحي فمك شوفي حلقك من عند البلعوم بتلاحظينه كله ملتهب كور بيضاء وحمرا بتنصدمين من المنظر ترى هذا اللي يسبب لك ألم ومايروح الا بالمضاد الحيوي او تصبرين عليه من اسبوع الى اسبوعين يخف لحاله حسب قوته
اضيف لردي اللي فوق جيبي مرايه وافتحي فمك شوفي حلقك من عند البلعوم بتلاحظينه كله ملتهب كور بيضاء...
خفت الصراحه اسبوع اسبوعين كثير بالعاده مايطول معي حده 3ايام لكن مشكله اذا جلس اكثر من كذا تعبت هالفتره كثير حتى النوم ماني قادره انام لان لعابي على طول ينزل لاني ماقدر ابلع ريقي لو بس حراره والم بالعظام مو مشكله لكن اكثر شي متعبني هو الم الحلق انا مدمنه ثلج ولا كنت اعرف شي اسمه التهاب باللوز الا لين تركت الثلج قبل 3سنوات وهو كل شوي ملتهب ولي كم شهر راجعه ماحس بشي الا كم يوم وقفته انشغلت عنه وعلى طول التهب الله يعين

انا كنت بابتعد عن المضادات لكن شكلها شر لابد منه
fofo85
fofo85
المضاد الحيوي ضروري ولابد منه .. وكمان أخلطي عسل مع زيت زيتون وعصير ليمون أشربيها دفعة وحده .. فالك العافية إن شاءالله
المضاد الحيوي ضروري ولابد منه .. وكمان أخلطي عسل مع زيت زيتون وعصير ليمون أشربيها دفعة وحده .....
تسلمين اختي
وبجرب العسل والزيت وبكره اذا ماخف باخذ المضاد باذن الله