بس سوْال هل القهوه تسممن لاني مسويه رجيم واخاف اخرب كل شي وقهوتي لابد احط عليها كوفي ميت
أنا مزاجي في القهوة عالي .. وأشربها بدون سكر أو كريمة .. بس حليب .. سواء قهوة عربية أو ايطالية أو فرنسية أو أمريكية .. أحبها بكل حالاتها وعندي مكينتين قهوة وحدة الدولتشي قستو تبع نسكافيه في المكتب حاطتنها .. ووحدة نسبريسو في البيت .. وعندي لاموكا 2 ... جايبين لي اياهم من ايطاليا خخخخ وعندي أنواع قهوة ايطالية من ايطاليا يجيبونها لي ..
القهوة السعودية شقرا .. وأحبها بشقارها .. وفيه اللي خضرا شوي وطيبة في الطعم بس الشقرا أحلى ..
القهوة الاماراتية حمستها وسط وطعمها ناااز وشرار مع الهيل والزعفران وماي الورد يا بوووووي ..
القهوة العمانية سودا بالحمسة .. بأمانة ما أحبها وايد .. أحب قهوتي العربية تكون شقرا ..

القهوة اليمنية بالزنجبيل طعمها ناري ناري
والخلطة القصيمية عندي من الضروريات علشان القهوة ..

القهوة التركية أشربها أحيانا .. لكني أفضل عليها الكوفي لاتيه دايما وابدا ..
اقتباس مشاركة  (ريم ليش)
بس سوْال هل القهوه تسممن لاني مسويه رجيم واخاف اخرب كل شي وقهوتي لابد احط عليها كوفي ميت
الكوفي ميت يسمن .. لكن القهوة لا .. حطي حليب بدون دسم أحسن
انا كنت ادمان على القهوة العربية اشربها ساعات مرتين
في الصباح وف المساء بس لما منعت منها بطلتها ومااشربها الا قليل جدااا
وحولت ع الكابتشينو واشربه ف الليل مااعندي مشكلة بس ماادمن عليه حتى مايصدع لي راسي ويؤذيني
تشكرات ع الموضوع اللذيذ
اقتباس مشاركة  ([Faith])
انا من عشاق القهوه ،،
بس معدتي تعبانه مؤخراً وصرت مااشرب الا نادراً ،،
القهوه العربي حمستها بنيه بالعاده تكون معاها زعفران وهيل واضافات ممكن عويدي ونانخه كل وحسب ذوقه ،،
بالنسبه لي اعشقها بن وهيل وبسس ، الاضافات احسها تضيع طعمها الحقيقي ،،
القهوه التركي بنها اسود ، وتصحصح مره وماتصلح لاي احد عنده ارق ، عندنا في السعوديه فيه بن تركي مطحون مع هيل ، ماعجبتني كثير ،
احلى تكون ساده مثل ماهي ، وفيه بن تركي بنكهة البندق بس برضو الساده افضل ،،
واذا سوينا القهوه التركي بالحليب يصير اسمها قهوه فرنسيه

طعمها بالحليب خورافي صراحه 👌😍

نجي للقهوه الامريكيه وهو تقطير للبن ، مااحبها صراحه واحس طعمها مرا قوي ،، اشربها مع حليب ممكن ،،

النسكافيه خفيفه ولطيفه بس اللي يعشق القهوه يحسها سامجه ومالها طعم وخفيفه مره ،،

قهوتي المفضله كابتشينو 😍👌

وعندي الة القهوه نيسبريسو نسويها بكبسولات ومنها استغنينا عن المقاهي ، تسوي كابتشينو ولاتيه واسبرسو وميكاتو ،،

طبعاً مستحيل اشرب اسبرسو او ميكاتو لانها مره ثقيله وتلوع الكبد بس في ناس يحبونها كثير ،،

اللاتيه هو نفسه الكابتشينو بس بحليب اكثر ،،

الميكاتو وهو نفسه الاسبرسو بس مع زيادة حليب لان الاسبرسو بدون حليب ،،

القهوه مزاج وحب وعشق وشغف لاينتهي❤😉>
القهوه مزاج وحب وعشق وشغف لاينتهي❤😉>

الساعة الآن 02:41 .