اقتباس مشاركة  (ريم ليش)
يعطيك العافيه من جد موضوعك استفادت منو ماقصرتي الله يجزاك خير
إنت يلي يعطيك العافيه بسبتك كتبت الموضوع كتبتلك رد وكان طويل شوي وجات الفكره فزدت عليه صور وكبرته ونزلته موضوع عشان كلنا نستفيد ونتشارك في عشقنا ههههه
اقتباس مشاركة  (mrs.abk)
أنا مزاجي في القهوة عالي .. وأشربها بدون سكر أو كريمة .. بس حليب .. سواء قهوة عربية أو ايطالية أو فرنسية أو أمريكية .. أحبها بكل حالاتها وعندي مكينتين قهوة وحدة الدولتشي قستو تبع نسكافيه في المكتب حاطتنها .. ووحدة نسبريسو في البيت .. وعندي لاموكا 2 ... جايبين لي اياهم من ايطاليا خخخخ وعندي أنواع قهوة ايطالية من ايطاليا يجيبونها لي ..
القهوة السعودية شقرا .. وأحبها بشقارها .. وفيه اللي خضرا شوي وطيبة في الطعم بس الشقرا أحلى ..
القهوة الاماراتية حمستها وسط وطعمها ناااز وشرار مع الهيل والزعفران وماي الورد يا بوووووي ..
القهوة العمانية سودا بالحمسة .. بأمانة ما أحبها وايد .. أحب قهوتي العربية تكون شقرا ..

القهوة اليمنية بالزنجبيل طعمها ناري ناري
والخلطة القصيمية عندي من الضروريات علشان القهوة ..

القهوة التركية أشربها أحيانا .. لكني أفضل عليها الكوفي لاتيه دايما وابدا ..
موسوووووووعة قهاوي إنت ههههه ، أنا أشرب القهوة الايطالية الnespresso و espressoو mokaوبس ( و ال cappuccinoههههههه الصبح )
اقتباس مشاركة  (ريم ليش)
بس سوْال هل القهوه تسممن لاني مسويه رجيم واخاف اخرب كل شي وقهوتي لابد احط عليها كوفي ميت
بالعكس راجعتلك
والباقيات حبيباتي إلي رديتوا كلكم على راسي الله يدوم المحبة بيننا وعشقنا للقهوة هههه
اقتباس مشاركة  (tuka)
ههههههههاااااي بنات
إذا روسكم مصدعه إقروا موضوعي هههه
هذا كان راح يكون ردي على العضوة "ريم ريش " غيرت رأيي و نزلته موضوع
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=457344...
إن شاء االله أقدر أفرق بين مسميات القهوة هنا بالمنتدى
أنا من فترة جاتني هدية قهوة من السعودية إلي هي مزيج ؟؟؟ والهيل وحده الصراحة ما عجبتني هذه تسموها قهوة عربيه صح.

وفيه قهوة تحضر بهذا وتكون القهوة مو مصفية البن يقعد بقاع الفنجان وممزوج بالسائل هذه كمان ما تعجني هذه تسموها قهوة تركيه صح .

أنا ببلدي وهنا بإيطاليا ما نشرب غير هذه حب البن خالص لوحده يحمص ويرحى وتحضر إما فوق النار بإبريق القهوة هذا زمان أو بآلة مخصصة ( la moka ) تشبه قدرالضغط إلي بالصوره أو بمكينة القهوة (على ثلات أشكال بن مرحي أوأقراص أوكبسولات ) هذه تسموها قهوة فرنسيه صح ( إن كان علي أسميها إيطالية أحسن لأنهم هم إلي إخترعوا الآلة la moka ) إذا شربتيها مره من غير سكر خصوصا بعد الأكل تسرع عملية الأيض بالجسم أشربيها هي وريحي حالك سهلة التحضيرخصوصا بمكينة القهوة أقراص أوكبسولات مملوءة بن مرحي جاهز أنا مدمنة على هذه القهوة .

القهوة الأمريكية هي مثل القهوة الفرنسية ( الإيطالية) بس تكون خفيييييييفة ما تعجبني ما تعدل الراس ههههه أفضل شرب القهوة ثقيلة ( إسبرسو Espresso )

نجي للكبوتشيني أصله إيطالي وهو ما يعتبر قهوة هو حليب مخفوق لحد ما كون رغوة يضاف له قهوة إسبرسو لذلك يشرب في الصباح فقط وغالبا مع كرواسون بإيطاليا لو تطلبيه من العامل بالبار العصرية يحتار أما إذا طلبتيه بالليل فهذا العجب العجاب ههههه أنا ما أستغنى عنه الصبح مستحيييييل ما يمر يومي على خيرههههههه
مكتوب BUON GIORNOصباح الخير

نجي للسؤال هل التسميات صحيحة ؟ وكل وحده تكتب إش القهوة إلي تعجبها والناس أذواق
انا من عشاق القهوة الفرنسية expresso)l ) وما استغنى عنها بس كل الانواع الاخرى ما قدرت عليها
مافي احلى من فنجان قهوة وانت تطقطقي على المنتدى هههههه

الساعة الآن 03:55 .