انا يصير لي نفس الشي لو طبخت عند صديقه او جاره مايضبط معي ابد فترة وتعدي يمكن نفسيتك تعبانه ذا الشي يأثر على طبخك
اقتباس مشاركة  (روح القصيم~)
توي انتبه لردك نفس اللي صار معي بالضبط
حتى انا مثلكم اختلف علي المقادير كنت اسوي لعيلة وصرت اسوي لشخصين جبت العيد لين ماتعلمت
اقتباس مشاركة  (لهفة بين الضلوع)
حتى انا مثلكم اختلف علي المقادير كنت اسوي لعيلة وصرت اسوي لشخصين جبت العيد لين ماتعلمت
من يومي اسوي لشخصين انا وأمي ولجو عندنا عزيمة أو خواتي اسوي كثير بس مدري وين الخلل
اختي بسألك سؤال و اتمنى تجاوبيني عليه...
هل زوجك شخص انتقادي و نقاق و محب للكمال ؟؟

و هل نفسيتك مرتاحه معه او طول الوقت مرتبكه و خايفه رده فعله؟!!

مثال ... لما تجي تطبخي له تحسي انك دايما تفكري بيعجبه الاكل او لا؟؟ و دايما خايفه ان الرفض هو مصير اكلك ...

اذا اجوبتك لا و هو شخص عادي ما متشرط و لا انتقادي بالاكل و بالحياه عامه .. الحمدلله امورك طيبه و اتبعي ما قالته الاخوات من تغيير القدور و البهارات.

بس اذا اكتشفتي انك تطبخي و مرتبكه من كلامه فعالجي نفسك اول و طنشي رايه ... اطبخي كأنك الانسانه الوحيده اللي راح تأكل الاكل ... اطبخي لنفسك حتى ترضي عن الطبخه... و شوفي النتيجه
اقتباس مشاركة  (ريحانه الواعده)
اختي بسألك سؤال و اتمنى تجاوبيني عليه...
هل زوجك شخص انتقادي و نقاق و محب للكمال ؟؟

و هل نفسيتك مرتاحه معه او طول الوقت مرتبكه و خايفه رده فعله؟!!

مثال ... لما تجي تطبخي له تحسي انك دايما تفكري بيعجبه الاكل او لا؟؟ و دايما خايفه ان الرفض هو مصير اكلك ...

اذا اجوبتك لا و هو شخص عادي ما متشرط و لا انتقادي بالاكل و بالحياه عامه .. الحمدلله امورك طيبه و اتبعي ما قالته الاخوات من تغيير القدور و البهارات.

بس اذا اكتشفتي انك تطبخي و مرتبكه من كلامه فعالجي نفسك اول و طنشي رايه ... اطبخي كأنك الانسانه الوحيده اللي راح تأكل الاكل ... اطبخي لنفسك حتى ترضي عن الطبخه... و شوفي النتيجه
هو طيب وماهو متشرط وجاملني ويأكل أغلب شي بدون نقد بس لتكلمنا يقول أكلك ماينوكل اكله لاني اجي من برا تعبان مضطر وصراحة اشيل هم اذا يعجبه أو لا بصراحه
طلبت منه بهارات اخذتها من كتاب اطباق النخبه لاني كل ماسويت منه طبخه تضبط ملاحظتك مثل جارتي قالت كذا

الساعة الآن 06:59 .