Am12341

Am12341 @am12341

عضوة جديدة

مابين معي الجنين بالسونار ساعدوني الله يفرج همكم وضيقكم

الحمل والإنجاب

* اهلين بنات وكروشات الله يوفق ويسعد كل من تفيدني ان شاءالله ويسهل ع الجميع
‎بنات انا يوم عرفه حللت منزلي وطلعت حامل رحت المستشفى ماشافت الكيس رجعت بعد اسبوع الحمدلله شافته مع انها كانت مخوفتني الدكتورة تقول برا الرحم لكن الحمدلله صار داخل الرحم
‎نجي للمشكلة الاسساسيه :
‎الحين من 13 ذي الحجة الى 2 محرم اليوم مابين الجنين ولا النبض تكفون يابنات طمنوني هذا حمل عزيز وانا حملي ماجاء بسهوله
‎اخاف كيس فارغ من تاخر معها ظهور الجنين مثلي
‎وفي شي غريب جدا حصل معاي انا مفروض عمر حملي 9 ااسابيع والدكتوره تقول السونار كاتب 6 اسابيع مرررررره محتاره وتعبانه نفسيتي حيل ساعدوني الله يسخر لكم ازواجكم ويقر عيننكم باطفالكم واجنتكم يارب
بنات امانه اللي عندها علم تفيدني انا وزوجي مره نكسر الخاطر خصوصا زوجي مره متعلق فيه وانا للحين ماعلمته بكلام الدكتوره انها ماشافته ادري بينكسر خاطره لان 3 سنوات زواج ولا عندنا اطفال للحين الله المستعا
44
123K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراوله بالكريمة
  • الله يطمن قلبك ويريحك بالك ويتمم لك حملك ويقر عينك فيه ياقلبي
  • ماعندي علم
ززززحمة أفكاااار
حبيبتي نصيييييييحه لوجه الله تعالي طالعه من اخت مجرررررربه الكلام اللي تقولينه
دام مافي دم او افرازات بنيه تنزل عليك ولا مغص
ارتااااااحي ببيتك وتمددي وعيني من الله خير لسى توك انتظري وكل شي بيبان
واحسبي يوم موعد الدوره حامل في أسبوعين فهمتي
لا تغلطين غلطتي العام ......حمل عزيز وبعد علاج ورايحه جايه اعمل سونار. ومهبلي بعد ونفسيتي ززززفت وأبكي. وأهملت الراحه وشلت ثقيل وتحركت. يأس مني. والطوارىء قالولي مافي جنين بعدين قالوا فيه بس مافي نبض وبعدين نزل علي دم وروحت لقوا نبض بس ضعيييبييف وأجهضت
عشان كذا اقولك افرحي بحملك وادعي وانتظري كمان أسبوعين ثلاث وروحي. ربي يطمنك
وادعيلي احمل عاجلا غير اجل ......
Mam_Nasoore
Mam_Nasoore
صادقه اختي انتبهي لنفسك مدام ان امورك الحمدالله كويسه مافيه لادم ولا الم الحمدالله وباذن الله بيبان بس توه لاتستعجلين
Am12341
Am12341
فراولة وافكار وماما
الله يسعدكم يابنات ويفتحها بوجيهكم
ويرزقك يارب يازحمة افكار بتوأم صبيان يملون حياتك فرحة وامل
ززززحمة أفكاااار
فراولة وافكار وماما الله يسعدكم يابنات ويفتحها بوجيهكم ويرزقك يارب يازحمة افكار بتوأم صبيان يملون حياتك فرحة وامل
فراولة وافكار وماما الله يسعدكم يابنات ويفتحها بوجيهكم ويرزقك يارب يازحمة افكار بتوأم صبيان...
اللهم. امييييييييين حبيبتي
ربي يفرحك بحملك ويقر عينك