زيت القطران المغربي للشعر
زيت القطران هو الزيت الذي يتم استخراجه من أخشاب الأشجار وهو عبارة عن خليط من السوائل العضوية التي تحتوي على لزوجة عالية وهو سائل شديد السواد وله لمعة قويّة وله رائحة نفاّثة وقوية جداً، ويستخدم زيت القطران للعناية بالشعر وله الكثير من الاستخدامات الأخرى.
فوائد زيت القطران للشعر
يعمل على تعزيز وبروز لون الشعر الأسود وزيادة اللون الداكن للشعر.
يعمل على زيادة اسوداد الشعر ويعطيه الصحة واللمعان والبريق.
يعمل على معالجة فروة الرأس من الحكة التي تتسبب بها الفطريات حيث أن زيت القطران يعتبر مطهّر وقاتل للبكتيريا والفطريات والجراثيم.
يعمل على منع تساقط الشعر.
يعمل على إزالة قشرة الشعر المزعجة مهما كانت نوعيتها أو شدتها.
يعمل أيضاً على الإسراع في نمو الشعر وإطالته في وقت قصير.
يعمل على زيادة كثافة الشعر والمساعدة في نمو الشعر. كما يقوم على تغذية وتقوية بصيلات الشعر. يعمل على معالجة الأكزيما والدمامل التي تظهر بفروة الرأس.
يقوم على علاج الحبوب التي تظهر بفروة الرأس. يساعد فروة الرأس على التخلص من القمل.


خلطات زيت القطران للشعر
نقوم بخلط كمية من زيت القطران مع كمية من زيت الزيتون أو أي نوع من أنواع الزيوت الأخرى لمدّة ساعتين ومن ثم نقوم بغسله هذه الخلطة تمنحك الحصول على شعر لامع جذاب.
نقوم بوضع كمية من الحبة السوداء المطحونة مع كمية من زيت القطران وكمية من زيت الزيتون ونقوم بتدليك فروة الرأس ونتركها لمدّة ساعتين هذه الخلطة تعمل على تغذية الشعر وتتقوية بصيلات الشعر وتعمل على نمو الشعر بشكل أسرع.
نقوم بخلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت القطران نقوم بوضعه على النار حتى يصبح فاترا ثم نقوم بدهن فروة الرأس ونتركه مدّة ساعتين ثم نقوم بغسله تعمل هذه الخلطة على التخلص من الأضرار التي تصيب فروة الرأس وتعمل على تطهيرها.
نقوم بخلط كمية متساوية من زيت القطران واللبن الزبادي والسدر ومن ثم نقوم بدهن فروة الرأس ونتركها لمدّة ساعتين ومن ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ تعمل هذه الخلطة على الحصول على شعر ناعم ومعالجة زيت الشعر من التقصف والجفاف.
نقوم بخلط ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت القطران ومن ثم نقوم بدهن فروة الرأس وعلى الشعر ونتركه لمدّة ساعة ثم نقوم بغسله تعمل هذه الخلطة على القضاء على القشرة وتعمل على نعومة الشعر وتعمل على زيادة كثافة الشعر.
السعر : 55 ريال

زبدة الشيا الخام الصفرا الاصلية





دلكة ام سمر المغربية جناااان



كورس شنطة ام سمر للحمام المغربي

تجيك في شنطة فخمة من القماش والفرو




منتجات مغربية اصلية


زورو متجري تجدون كل المنتجات المغربية الاصلية بين يديكم مع التجارب

http://om-samar69.blogspot.com/




ام سمر
0568815569
المدينة المنورة

تابعوني ع الانستغرام
عناية وخلطاات
om_sammar


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين


الساعة الآن 11:05 .