11eza

11eza @11eza

عضوة نشيطة

اسعار الاراضي في جده

الملتقى العام

بنات بسالكم هل صحيح اسعار العقار نزلت ،،،،يعني هل نشتري شقق تمليك او نصبر شويه تكون اسعار الاراضي نزلت ،،،

لان الأسف الشديد من كثر الغلا الي صاير صار حلمنا شقه تمليك صغيره على قد فليساتنا ،،،،،

بشروني الله يبشركم بالخير ،،،،،،

هل اصبر ولا اتوكل على الله واحفظ فروضي وأشتري شقه قبل ماتطيير القروش
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بهم تكتمل الحياة
نزلت ياقلبي بس اصبري كمان شويه مع القرارات الجديدة بتنزل زيادة ارض افضل لك مشقة تمليك مشترك مع ناس بمويةومافي راحة كلها ناس العمارة الله ييسر لكم وتشترون ارض وتبنون فيها بيت العمر والسعادة
11eza
11eza
نزلت ياقلبي بس اصبري كمان شويه مع القرارات الجديدة بتنزل زيادة ارض افضل لك مشقة تمليك مشترك مع ناس بمويةومافي راحة كلها ناس العمارة الله ييسر لكم وتشترون ارض وتبنون فيها بيت العمر والسعادة
نزلت ياقلبي بس اصبري كمان شويه مع القرارات الجديدة بتنزل زيادة ارض افضل لك مشقة تمليك مشترك مع...
الله يسمع منك يااااااارب ،،عاد بالقوه جمعنا مبلغ للشقه بس نجمع من هنا وترد ترتفع الأسعار
شارلووت
شارلووت
ماانصحك بشقة تمليك ابدا
نظام شقق التمليك عندنا تعبان حسب ماسمعت
اصبروا شوية وأشتروا أرض وابنوها افضل
قلبي كله حنان
قلبي كله حنان
اختي من واقع تجربه انا مشتريه شقه

وللامانه السكان متعاونين ولاعمر مويه قطعت ولاشي
واول باول يصلحو اي عطل

اصابع اليد ماعي مثل بعض

ولو انتي عندك نيه بالفعل
حارنا فوقنابالضبط
جاله تقاعد وبيرجع ديرته شهر سبعه
وخابب يبيع شقته

قلت اكسب اجر لو حابه نحن في الحرمين 2 وشقتو في الدور الثاني
وانا في الدور الاول
والله يكتبلك الخير
11eza
11eza
اختي من واقع تجربه انا مشتريه شقه وللامانه السكان متعاونين ولاعمر مويه قطعت ولاشي واول باول يصلحو اي عطل اصابع اليد ماعي مثل بعض ولو انتي عندك نيه بالفعل حارنا فوقنابالضبط جاله تقاعد وبيرجع ديرته شهر سبعه وخابب يبيع شقته قلت اكسب اجر لو حابه نحن في الحرمين 2 وشقتو في الدور الثاني وانا في الدور الاول والله يكتبلك الخير
اختي من واقع تجربه انا مشتريه شقه وللامانه السكان متعاونين ولاعمر مويه قطعت ولاشي واول باول...
كم سعرها حبيبتي ،،،وكم غرفه ،،،، وكم المساحه ياليت تذكري التفاصيل وتعطيني رقم جارك

والحرمين هذا وين بالضبط هل هو بعيد عن حي السليمانيةه ء