صفااء'

صفااء' @sfaaaa_5

عضوة فعالة

امي وزوجة ولدها

الأسرة والمجتمع

انا متزوجه ومستقله بحياتي
وامي ساكنه لحالها في شقه واخوي وزوجته وعياله في شقه ثانيه في نفس البيت
وانا اروح ازور امي ولكن....اكثر شي يقهرني لما اشوف امي ذليله لزوجة ولدها
لا وتبغا تذلني معها ...اذا رحت ازورها تطلب مني انزل عندهم ...ومبغا اردها وننزل نسير
وبالاخر محد يعطينا وجه .....انا لله مدري ليش ذاله نفسها لها لابعد درجه انا محب اتدخل
لانها مرتاحه عل. الوضع ...واحيانا تشتكي منها تقول نزلت ولا عبرتني اقل لها لاتنزلين طنشيهم مافي فايده دايما اروح مقد لقيت شغالتها عندها .....تحت
الانسان عنده كرامه وش ذا؟......وضع الصراحه مقرف...كيف اخليها قويه وتسحب على ذيك المتكبره....المصيبه انها تقل اولادها ما يطلعون عندي تمنعهم هم علموني ....طيب انا وش اسوي لك .....تكفون عطوني رايكم ولو انتم محلي وش تسوون ....ترا هذي امي وازعل فيها
38
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رائحة التوليب
رائحة التوليب
الله يعين امك كسرت خاطري صدقيني ما تنزل لها الا لانها تحس بوحده وغربه ب بيتها بالذات لو مافي احد بالبيت معاها ...
انا ما اعرف اي حل ان شاء الله تلقي حل يطيب خاطرك وخاطر امك

اللهم انصر امهاتنا في كبر سنهم وانسهم بوحدتهم و اجعل بيوتهم عامره بالحب والرضا
صفااء'
صفااء'
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اخوي ...اخر واحد في العالم يتدخل ..جبان ماله كلمه انا سحبت نفسي من عندهم نهائي لكن انا اشوف حريم قويات ومنهم خالتي ترا...اختها قوية شخصيه وعندها عزة نفس ماشفت زيها ..لكن امي ماتتعلم منها
ززززحمة أفكاااار
فيه امهات كثييييييير. مثل شخصية امك
ومرة الولد لمن تلقى شخصية حماتها كذا ولقى زوج ما يحس وعادي لا مبالاه تتجبر. وتتكبر
يحق لك تنقهرين ...........
بس ايش تسوين تحرشين امك !!!!!! انا اقول اذا علاقتك باخوك جيده اجلسي معاه لحالكم وفهمي الوضع ورتبي كلامك وأنك من باب حبك لامك وله
ززززحمة أفكاااار
فيه امهات كثييييييير. مثل شخصية امك ومرة الولد لمن تلقى شخصية حماتها كذا ولقى زوج ما يحس وعادي لا مبالاه تتجبر. وتتكبر يحق لك تنقهرين ........... بس ايش تسوين تحرشين امك !!!!!! انا اقول اذا علاقتك باخوك جيده اجلسي معاه لحالكم وفهمي الوضع ورتبي كلامك وأنك من باب حبك لامك وله
فيه امهات كثييييييير. مثل شخصية امك ومرة الولد لمن تلقى شخصية حماتها كذا ولقى زوج ما يحس وعادي...
واذا اخوك شخصيه ضعيفه لا يهش ولا ينش. ....،...مالك الا تقوين شخصية امك وسانديها ترى قوة الام ببناتها
عين جارية
عين جارية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صادقة اخوك هو الاساس