أم بنتي1

أم بنتي1 @am_bnty1

عضوة نشيطة

قريبي يقول وحده ف باله 😳

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم تفاااجأت بقريبي يقلي اناحاط وحده ف بالي وهي الان تدرس باق سنه وتتخرج وقال ان شاء الله ابغاكي تتعرفي عليها بالنسبه لي ماعندي مشكله مستعده اوقف معاه بس مايجيني ف مواضيع زي كذا من كلامه انو متعرف عليها يقول اخت زميل له لكن علاقته بالزميل ذااا موو قويه. انا ماحبيت ادخل ف التفاصيل معاه هل هو يكلمها او زميله حطها ف راسه ؟؟؟؟؟ الشي التاااني اتذكررر امه قبل فتره تقول انا ما ابغى ولدي يجب لي وحده ما اعرف من فين هيااا انا تذكرت كلام امه وصرت حااايره هل اوقف معاه او اعتذر لان ما احب تكون اي يد واهله من الاساس مو مقتنعين بالفكره بصراحه مو عاااارفه ايش اقول لكن اكيد فاااهمين موضوعي ابغى الحكيمات يردن انا كان ف خاطري انصحه لانه دخل ف شي ماله حل يعني اذا ربي كتب وتزوجها احتمال يشك فيها واذا ماصار نصيب حتبقى ف باله وتنظلم اللي بتوافق فيه بين نارين ،،،،،،،،وبرضو قولت له هذا نصيب واذا ربي كاتب نصيبك حيصيبك،،،،،مثل مااا قولت ف البدايه مو شرط يكلمها لكن ابغى انصحه واعطيه احتمالات وحلول ،،،،مثلا اهله ماوافقو كيف يقنعهم او مااصار نصيب كيف اخليه يشيلها من راسه،،،،،كلامي مو مرتب لكن اترك لكم السااااااااحه
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
مين قالك بيشك فيه مافكر يتزوجها الا هو مقتنع فيها وواثق منها مشكلتكم الاحكام المسبقه وامه مفروض ماتفرض عليه رايئها ياما غريبه احسن مليون مره من القريبه مفروض يكون بينهم لغة حوار ومشوره لان هذي حياته وهو اللي بيعيش معاها لا مه ولا ابوه
ميشو الغلا
ميشو الغلا
كفو واثبت انه رجال ولما حب له وحده طلبها بشرع الله وهذا الله يوفقهم يارب
بنت نجد33
بنت نجد33
لو منك راح انسحب من الموضوع وش لي بوجع الراس.
واقول له مشغوله اتعرف عليها اذا صارت زوجتك.
واهو واهله يتصالحوا بدونك. يمكن تغير الام رايها ماتدرين.
احساس مجروح22
احساس مجروح22
طيب يقول لزميله عندك خوات بناسبكم بدون بربره زايده
امل 12345
امل 12345
الت ساعديه وافزعي له وجمّل الله حاله ما لف وداروجاك دغري
للاحتياط اسأليه .. اذا مه موافقه اولا .... تدري بالسالفة او لا ؟؟