نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
😢😢😢😢😢😢😢😢
أم غازي الغازي
أم غازي الغازي
الله يعينها ويعوضها خير
بنت جدتى
بنت جدتى
ياقلبي الله يجبر بخاطرها والله انقهرت عليها أجل راح يطلع شبابه يوم تزوج وقبل مهمل نفسه عادي ماقدر يجدد عشانها😠😠😠😠😠 استغفر الله بس من الرجال وفعلا مالهم أمان ،، تدرين عاد عندنا واحد دايم مبهذل ولمن تزوج الثانيه طلع شبابه وصار يكشخ قالوا ذا باين عليه مرتاح مع الثانيه لأنه الرجال لاصار مرتاح مع زوجته يبين عليه 😠 طبعا كلام الرجال أعوذ بالله بس الله يكفينا شرهم ليتهم بس يطبقون شرع الله مضبوط كان ماعليه لكن الأغلب يتزوج وهو مو قد الزواج ولا العدل الله يهديه بس ويرحم حال زوجته
ياقلبي الله يجبر بخاطرها والله انقهرت عليها أجل راح يطلع شبابه يوم تزوج وقبل مهمل نفسه عادي ماقدر...
والله انك صادقه شي يقهر عند زوجي واحد كذا يقول نعرف انه جاي من عند الثانيه لاصار كاشخ وثوبه نظيف وشماغه انا هنا اشب يعني مانظف غير عند الثانيه اقوله النظيف نظيف عند الاولى والا الثانيه لنفرض الاولى ماتغسله ثوبه وشماغه الحمدلله غسيل الثوب بريالين عند الغسال بس الرك على الرجال لاصار نظيف عند الاولى والا الثاني
نجمة ذات بريق
نجمة ذات بريق
والله انك صادقه شي يقهر عند زوجي واحد كذا يقول نعرف انه جاي من عند الثانيه لاصار كاشخ وثوبه نظيف وشماغه انا هنا اشب يعني مانظف غير عند الثانيه اقوله النظيف نظيف عند الاولى والا الثانيه لنفرض الاولى ماتغسله ثوبه وشماغه الحمدلله غسيل الثوب بريالين عند الغسال بس الرك على الرجال لاصار نظيف عند الاولى والا الثاني
والله انك صادقه شي يقهر عند زوجي واحد كذا يقول نعرف انه جاي من عند الثانيه لاصار كاشخ وثوبه نظيف...
أعوذ بالله 😤😤😤😤💔 جد شي يغبن وانا اعرف زوجته ياليتني ماعرفها كان أهون بسم الله عليها نظيفة في بيتها وفي عيالها وكل شي في بيتها مرتب وحلو ومنظم على أنها موظفة وماعندها شغاله لكن بعضهم كذا من نفسه يكشخ لاصار عند فلانه وفلانه لا حرام عليه يخلي الناس تتكلم على ام عياله مهما كان وهيه باقي على ذمته أقلها اذا مره مابتنظف له صدق يغسلها كلها بريالين لكن مافيه زوجه مابتنظف ملابسها زوجها بالعقل مهما كان شغلها
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
الله يعينها ويصبرها
صدق مالهم امان رجال هالوقت