أم جنى،،،،
أم جنى،،،،
سبحان الله قبل يومين افكر فيك اقول مدري رجعت لحبيبها وزوجها ولا لا ودعيتلك من قلبي قصتك الوحيده اللي محسيت فيها كذب زي بعض المواضيع حالياً لازم تستمعي للرقيه،،وحاولي قدر المستطاع انك تمسكي حالك هيا كلها دقائق ترى اول لقاء لو مسكتي نفسك راح يروح الخوف لو تقدري تكلمي اخصائية نفسيه ترى بترتاحي اهم شي زوجك لا يدري ايش سبب الرفض والله يوفقك
سبحان الله قبل يومين افكر فيك اقول مدري رجعت لحبيبها وزوجها ولا لا ودعيتلك من قلبي قصتك الوحيده...
مشكوره ياقلبي والله يسعدك ويبعد عنك الحزن..
أنا أفكر أستشير أحد يفهم وجالسه أقرأ بالنت بس ماأبي أستعمل أدويه أخاف تأثر علي خاصة اذا كانت بدون استشاره مختص
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
الحمد لله والشكر علا كل حال
snowday628
snowday628
اهم شي رجعتي للحب المهم عادي لاتفكري انك مريضه مدري وشو لاتعطين مجال لذا التفكير استرخي وهدي نفسم ومن اول مره راح تتغير نضرتك ضماااان بس خلي حبيبك ياخذ حقه انتي بتفكيرك ذا حسستيني انك مريضه نفسياً زي المسلسلات
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
ياسبحان الله شايفه كيف فرج ربي ..اكثري من الحمدلله بالنسبه لمشكلتك لازم تتعالجي عند دكتوره نفسيه لان الخوف مسببلك تشنج مهبلي يمنعك من الاتصال..والله يهنيك وانا من متابعاتك
دلووووعه و ذووووق
مبررروك حبيبتي الله يجمعكم على خير...
الافضل تصارحينه بالشي اللي تحسينه ،، واذا مافاد انصحك استشيري دكتوره نساء او طب نفسي والله يرزقك الذريه الصالحه وتبشرينا بحملك يارب..