عاشقةالأناقة
عاشقةالأناقة
انصحكم بالقسط الهندي عن تجربه اشتريه واطحنيه وسفيه الصباح واشربي بعده كاس ماء واليل بعد هو طعمه شين بس يخف التكيس وينشط المابيض الله يرزقني ويرزقكم
انصحكم بالقسط الهندي عن تجربه اشتريه واطحنيه وسفيه الصباح واشربي بعده كاس ماء واليل بعد هو طعمه...
كم مقدار الي تسفه
ملعقه صغيره ولا كيف
لأن الزياده مشكله كبيره
ام غلاتي حياتي
ام غلاتي حياتي
انا جربت البردقوش والمراميه
والحمد لله تحسن وضعي بس انا مو سمينه
وبعدها ماذكر كم شهر او سنه تمام
ربي رزقني الحمل
ربي يرزقك
جـــــــــرح الزمن
السبب الاساسي للتكيس هو الدجاج
لانهم يضربونه أبر هرمونات
وهالكلام لدكتور تغذيه
يحذر من كثرة تناوله لان التكيس انتشر بشكل رهيب بين النساء
والرجال برزت صدورهم
مدري ليه الخوف من الله والامانه راحت من الناس

والحجامه رائعه ترتاحين وتحسين نفسك خفيفه والتشريط ماتشعرين الا وخز بسيط
حسب اللي تسويه لك مو اي احد يتقنه
لانه مجرد تنسيم للجسم مو تسريط عميق حتى يطلع دم كثير
وافضل ايام الحجامه 17و19و21
واشجعك عليها
والقسط الهندي قريت تجارب لبنات يمدحونه انا ماجربته
اكتفيت بالبردقوش وخلطة أم لجين واشوفها ممتازه ماشاءالله
الله يرزقني وياك وكل من تتمنى الحمل الميسر عاجل غير آج
بلادي حضرموت
بلادي حضرموت
أخواتي الغاليات
بنت شاع: ونعم النصيحة،اللهم آمين ربي يفرح قلوبنا جميعا.
عاشقة الأناقة: أيوه ملعقة صفيرة بس لاتكثرين.
ام غلاتي حياتي: البردقوش تمام بس الميرامية سمعت انها تزيد التكيس،ربي يرزقك ويحفظ ذريتك ويصلحهم.
جرح الزمن: والله ياخيتي عندنا ماجات على الدجاج بس حتى الفواكه والخضار ماسلمت،بعضهم معدوم الذمة والضمير مايهتم بشي غير الفلوس،القسط الهندي ماعليه كلام وكثير يمدحونه وبالنسبة للحجامة مثل ماقلتي تعتمد على اللي بتسويهاواذا حصلت احد تمام بتشجع،ربي يلبسك ثوب الصحة والعافية ويرفع مقامك في الدرين.
أسعدتم قلبي بمشاركتكم وتفاعلكم.
عاشقةالأناقة
عاشقةالأناقة
أخواتي الغاليات بنت شاع: ونعم النصيحة،اللهم آمين ربي يفرح قلوبنا جميعا. عاشقة الأناقة: أيوه ملعقة صفيرة بس لاتكثرين. ام غلاتي حياتي: البردقوش تمام بس الميرامية سمعت انها تزيد التكيس،ربي يرزقك ويحفظ ذريتك ويصلحهم. جرح الزمن: والله ياخيتي عندنا ماجات على الدجاج بس حتى الفواكه والخضار ماسلمت،بعضهم معدوم الذمة والضمير مايهتم بشي غير الفلوس،القسط الهندي ماعليه كلام وكثير يمدحونه وبالنسبة للحجامة مثل ماقلتي تعتمد على اللي بتسويهاواذا حصلت احد تمام بتشجع،ربي يلبسك ثوب الصحة والعافية ويرفع مقامك في الدرين. أسعدتم قلبي بمشاركتكم وتفاعلكم.
أخواتي الغاليات بنت شاع: ونعم النصيحة،اللهم آمين ربي يفرح قلوبنا جميعا. عاشقة الأناقة: أيوه ملعقة...
جزاك الله خير