Ashjan A
Ashjan A
وهلي يقولون مايبون طلاق باطفال ان تطلقت مايبون عيالي وهوذالني حسبي الله عليه ونعم الوكيل وان شاف الناس انا وانا
وهلي يقولون مايبون طلاق باطفال ان تطلقت مايبون عيالي وهوذالني حسبي الله عليه ونعم الوكيل وان...
عليك بالدعاء والصبريا اختي لعل الله ابتلاك بزوجك ليمتحن إيمانك ثقي بربك فوالله لن ينسى أحدا لجأ إليه.
ام الجوري14
ام الجوري14
الله يكون بعونك
صفااء'
صفااء'
شوفي ...اغلبنا اهالينا يقولون اصبرن مانبي طلاق ويرجعونا مهما كانت المعاناه.....ولكن اقلك مالك الا حل واحد فقط تعايشي معه ...لو واحد اصيب بالسرطان بينتحر ولا بيتعالج ويتعايش.......اعتبريه مرض خبيث بعيد الشر عنك وعن القارئات وتعايشي معه
:أماني:
:أماني:
اخ بس عورتي قلبي اكره الناس اللي لسانهم وسخ
طيب جربي تحقريه اذا قالك اي كلمه امشي عنه كأنه يكلم جدار
واذا طلب شي بهالاسلوب لا تسوين اللي يبيه
واهله مهوب ملزومه فيهم ابدي تخففي زيارتك لهم اشوي اشوي كل مره عذر لحد ما تفتكي من اذاهم
وهو اذا ضربك دافعي عن نفسك
وبنتك قد ما تقدري خليها تنام قبل ما يجي وتشوفه وتسمع كلامه ودايم ادبيها لا تضربيها بس قولي لها عيب وعمليها وشجعيها اذا هي عمرها كويس وتفهم اذا ماقلتي هالكلمه 3 ايام بعطيك كذا
المشكله مش فيه بس المشكله تربيته كذا اذا امه اللي هي مدرسته كذا اجل وش يطلع وانتي كمان منتي مجبوره تقابلي خلقه واحد كذا اذا جالس بالمكان روحي نظفي اشتغلي اي شي بس لا تحتكي فيه ونامي قبله اذا مايهمه لو هجرتيه في اسلوب يوصل مش بالمرادد ولا بالصراخ بالتهميش كانه هو والجدار واحد لحد ما يتادب ويعرف ان الله حق.
fofo85
fofo85
مثل هالمواضيع تتعب نفسيتي لاني احس بقهر واحس اللي مثل هالاشكال مستحيل تتعدل وصعب اعطي نصيحه او راي في هالموضوع لانك قلتي اهلك رافضين رجعتك مع اطفالك واكبر هم افكر فيه لما الوحده تطلق وياخذون اولادها منها شي صعب وبعد تصبرين على الظلم اصعب واصعب
ماعليك الا الدعاء ان الله ينصرك على كل من ظلمك وصدقيني راح تدور الدنيا ويشوفون عواقب ظلمهم بين عيونهم

اختي كان زوجها يضربها ويهينها وكانوا اهله يحطون اللوم عليها مع انها كانت مريضه ويعتبرون مرضها فراغه وخبال وحتى مايبغونه يوديها يعالجها

بعد فتره مرضت اختهم وصاروا يركضون فيها بكل مكان وتحسنت وتزوجت والحين هي وزوجها مشاكل وتطلقت كم مره وكل شوي تروح بيت اهلها
واختي اصرت على رايها وطلبت الطلاق والحمدلله تطلقت وارتاحت منهم كلهم واخذ اولادها فتره واختي قالت خله ياخذهم ماراح يتحملونهم انا متاكده وماطالبته يرجعم ولا شي وفعلا امه ماتحملتهم وردهم لامهم بعد اسبوعين