دلووووعه و ذووووق
طيب كيف عرفتي ان امه تقوول له هذا الكلام؟؟؟؟؟ أخاف تكوني ظلمتيها
الله يعينك ويفرج همك يارب ويسخره لك.
أنا ندمانه
أنا ندمانه
معليش توك متزوجة وبخلان عليك بالمية ليش ماسألتو عنه قبل الزواج وماتعرفو اذا هم ناس عندهم خير ولا لا وحتى لو ماعندهم مو عنده وظيفة وراتب ماسألتيه فين يروح اذا ماعنده حتى المية من رأيي ايه دخلي اهلك في الموضوع لانك توك ببداية حياتك ولو ماصرف عليك ودلعك وانتي عروس مو شايفة منه شي بعدين الا البخل والبخيل يموتك غبنة وقبل ماتروحي اعملي محاولة معاه واتكلمي قوليله انا زوجتك من حقي اعرف كل شي عنك مو معقول عندك بيت واجارات والناس كلها تدري وانا اللي انام معاك بنفس السرير ماعندي خبر وليش تبخل علي فلوسك اذا ماصرفتها علي حتصرفها على مين حس بغلطه ووعدك انه يصرف عليك ويعطيك بنفس الوقت فلوس كان بها مارضي اهلك يتفاهمو معا
معليش توك متزوجة وبخلان عليك بالمية ليش ماسألتو عنه قبل الزواج وماتعرفو اذا هم ناس عندهم خير ولا...
معاها
خير حتى 100 ماعنده
صنارة
صنارة
بسألك لو حصل هذا الموقف منك انت كان عندك عماير وتأخذ ايجار منها ومخبي عن زوجك
اغلب الحريم يسوا مثل هذي الحركة فين المشكلة لو خبى عنك ماهو ملزوم شرعا يقلك كم يأخذ من مبلغ
ما دام مسكنك ومأكل ومشربك يكفي
ريمي 15
ريمي 15
حقك تطلبين منه الرجال ع ماعودتيه
بس كل شي بالتفاهم مو اسلوب زعل ورفع صوت
تعالي باللين واللطف
والله يسخره لك
عبير ازهار
عبير ازهار
اطلبيه في هدوء مصروف شهري 200 مثلا او300 قولي احيان ابغى اجيب لك هديه افاجاءك او اعزمك على عشاء اوو اسويلك حفله وانا ماعندي هذا غير ممكن يعجبني شيء وانت ماعندك مثلا يكون متجمع عندي مبلغ اشتريه وكذا بيقتنع بالموضوع خلي عندك سياسه حريم 😂