fofo85
fofo85
شوفي اللي فوق. يقولوا مرتين يوميا يمكن هما يشتغلوا كثير ويطبخونه كثير يحتاجو مرتين أنا يوم ورى يوم
شوفي اللي فوق. يقولوا مرتين يوميا يمكن هما يشتغلوا كثير ويطبخونه كثير يحتاجو مرتين أنا يوم...
زوجي يتروش احيانا من مرتين الى 3مرات يوميا لكن حسب المجهود اللي يسويه يعني ضروري اذا رجع من العمل يتحمم واذا سوا رياضه العصر يتحمم واذا صارت علاقه يتحمم واي مجهود خلال اليوم يسويه لازم يتحمم
وانا لاني ماطلع من البيت ولا اعرق كثير خصوصا بالشتاء اتحمم يوم ورى يوم واحيانا يومين ورى بعض يعني مثل ماقلت حسب المجهود ووقت ماحس اني محتاجه اتحمم
بدريه هانم
بدريه هانم
fofo85 fofo85 :
زوجي يتروش احيانا من مرتين الى 3مرات يوميا لكن حسب المجهود اللي يسويه يعني ضروري اذا رجع من العمل يتحمم واذا سوا رياضه العصر يتحمم واذا صارت علاقه يتحمم واي مجهود خلال اليوم يسويه لازم يتحمم وانا لاني ماطلع من البيت ولا اعرق كثير خصوصا بالشتاء اتحمم يوم ورى يوم واحيانا يومين ورى بعض يعني مثل ماقلت حسب المجهود ووقت ماحس اني محتاجه اتحمم
زوجي يتروش احيانا من مرتين الى 3مرات يوميا لكن حسب المجهود اللي يسويه يعني ضروري اذا رجع من العمل...
نفسسسسسي بالضبط
عواطف تركي
عواطف تركي
لا يا شيخه. أنا طلبت منك تعلميني كيف اتروش. استغفر الله اقري الموضوع زين.
لا يا شيخه. أنا طلبت منك تعلميني كيف اتروش. استغفر الله اقري الموضوع زين.
بصراحه مدري وش تبين
تقولين كيف تصيرين نظيفه مثل الناس
قلت لك تروشي مثل الناس وسلامتك
ترى كلامي مو اجباري
اللي قبلي تقبلتي ردهم وانا هجمتي علي !!
سبحان الله
طيب لا تتروشين خليك مثل ما انتي بس لا تناظرين في النظاف الوردات وتقولين ابي مثلهم !!
استغفر الله
بـــوحـ
بـــوحـ
انتي جاوبتي على نفسك تقوطر نظافه يعني مهتمه ف نظاافتها بشكل يومي مو لازم تطبخ وتنفخ عشان تروش
اولى ثانوي
اولى ثانوي
سبحان الله بعض الناس فيهم نظافه يعني بشرتها تكون نظيفه نفسها وفاتحه ومافيها شي
اذكر معلمه كانت تدرسني بالثاانوي ماشالله تحسينها نظيفه منجد مع ان كثييير معلمات يكشخون مثلاً بس سبحان الله تحسين كذا نظيفه وحتى شعرها ماكان دايم مستشور بس تستشور القصه بس على قولة البنات تحسين ريحتها كريم ماشالله
احيانا البشره النظيفه والصافيه تساعد ان اللي يشوفك يحسك نظيفه